المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
عيادات بر جدة الخيرية تستقبل أكثر من 93 ألف مريضاً العام الماضي
بواسطة : 08-11-2015 07:20 مساءً 6.9K
المصدر -  

*

جدة - نزار مزين

استقبلت عيادات المجمع الطبي التابع لجمعية البر بجدة 93623 مريضاً ومريضة في مختلف التخصصات الطبية وذلك خلال العام المنصرم.

وأبانت الجمعية بأن المراجعين تلقوا العديد من الخدمات العلاجية في الوقت الذي شهد فيه المجمع توسعة وتطوير للعديد من الأقسام إلى جانب الأجهزة الطبية الجديدة والتعاقد مع شركات توريد الأدوية.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة المهندس وليد أحمد باحمدان بأن الجمعية تسعى من خلال المجمع الطبي إلى تقديم العديد من الخدمات من خلال جملة من التخصصات أبرزها الباطنية العامة والجراحة العامة والنساء والولادة والأطفال والأسنان والطب العام والطوارئ والعظام والأنف والأذن والحنجرة وكذلك خدمة ذو الأمراض العصبية والنفسية والجلدية إضافة لمركز الضغط والسكر والمختبر والأشعة التلفزيونية والصيدلية.

وبيّن م. باحمدان بأن الجمعية عملت على استقطاب نخبة من الأطباء المتخصصين والاستشاريين من ذو الكفاءة العالية فضلا عن طاقم متخصص في التمريض والفنيين، حيث تقوم العيادات بتقديم خدماتها للمرضى ومنهم الأدوية مجاناً.

وأضاف م. وليد باحمدان بأن الجمعية عملت على تطوير العيادات التخصصية والخدمات الطبية لتشمل كافة التخصصات الطبية إضافة لتزويد العيادات بالأجهزة الحديثة والمتقدمة اللازمة لأداء دورها على أكمل وجه، مشيراً إلى أنه تم إنجاز توسعات جديدة وتزويد العيادات بأجهزة طبية حديثة فضلاً عن التعاقد مع شركات الأدوية وتفعيل دور التوعية الصحية والمشاركة في الأيام والأسابيع الدولية وإلقاء المحاضرات وطباعة وتوزيع المطويات وإشراك الكادر الطبي في الدورات التأهيلية بالمراكز الصحية الحكومية بالتنسيق مع إدارة الرعاية الصحية.