المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مركز النشاط الإجتماعي بقرية شهدة يحتفي بالمتقاعدين
بواسطة : 05-11-2015 01:20 مساءً 7.4K
المصدر -  احتفى مركز النشاط الإجتماعي بقرية شهدة التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمركز العالية في محافظة صبيا مساء أمس , بالمتقاعدين من أهالي القرية , بحضور رئيس مركز العالية عبدالله بن علي الحمدي , وذلك بقاعة الإحتفالات بالمركز.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مركز النشاط الإجتماعي بشهدة أحمد بن موسى الطحيشي كلمة رحب فيها برئيس مركز العالية والحضور , معرباً عن سعادة منسوبي المركز بتكريم المتقاعدين والإحتفاء بهم نظير ما قدموه من جهود في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
وبين أن المركز سيواصل تنفيذ مثل هذه البرامج والمشروعات الاجتماعية التي تعني بخدمة المجتمع وتقديم كل ما يحتاجه الأهالي وفق الإمكانات المتاحة لدى المركز , سائلاً الله تعالى العون والتوفيق لمنسوبي المركز وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها وولاة أمرها.
بعد ذلك ألقيت كلمة المحتفى بهم ألقاها المتقاعد علي بن حسن طحيشي عبر فيها عن سعادتهم بهذا التكريم, مؤكداً أن التقاعد ليس نهاية المطاف .
عقب ذلك* توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض مرئية.
وفي نهاية الحفل سلم رئيس مركز العالية الهدايا والدروع التذكارية والشهادات التقديرية للمحتفى بهم وتسلم هدية تذكارية بالمناسبة.
وعبر رئيس مركز العالية في ختام الحفل عن سعادته بزيارة مركز النشاط الإجتماعي بشهدة*وما شاهده خلال الزيارة واستمع إليه عن المركز والخدمات التي يقدمها للأهالي راجياً العون والتوفيق للقائمين على المركز.
وأكد حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على دعم وتشجيع مراكز النشاط الإجتماعي وغيرها من القطاعات الخدمية والأهلية بالمنطقة ومنوهاً بجهود فرع وزارة الشؤون الإجتماعية في متابعة سير عمل لجنة التنمية بالعالية ومراكز النشاط الإجتماعي التابعة لها ومنها مركز النشاط الإجتماعي بقرية شهدة.