المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
مركز الملك سلمان لإغاثة وبالشراكة مع مؤسسة يطعنون للتنمية الإنسانية يوزعون سلة غذائية
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 30-01-2020 11:31 مساءً 6.3K
المصدر -  
دشن صباح اليوم الخميس مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون المنظمات الدولية عمر الصماتي وبمعية الاخ محمد المعمري منسق مؤسسة يطعمون للتنمية الإنسانية ، الشريك المنفذ للمشروع توزيع سلل غذائية مقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية الحوطة عاصمة المحافظة ، استهدفت 600 فردا من الفقراء في قريتي سفيان و22مايو بمديرية تبن بمحافظة لحج .

وخلال التدشين قال مستشار المحافظ عمر الصماتي ندشن صباح اليوم توزيع السلال الغذائية الإغاثية للمواطنين في مديرية الحوطة محافظة لحج في إطار إغاثة واسعة لمختلف مديريات المحافظة ضمن أنشطة المركز العديد من المساعدات .

مشيرا إلى أن مشروع توزيع سلل الغذائية تحتوي على المواد الأساسية كالارز والسكر والزيت والتمر والدقيق وتلبي احتياجات الأسر الفقيرة في المناطق المستهدفة .

منوها ان المركز يسعى لتقديم افضل الخدمات عبر تنفيذ المشاريع الإنسانية المتنوعة لتحقيق الرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية في جميع المجالات.

مؤكدا أن المشروع يأتي ضمن الحملة التي يقوم بها مركز الملك سلمان ، والتي تعاني فيها الكثير من شرائح المجتمع وضعا اقتصاديا سيئا بهدف التخفيف من هذه الظروف المعيشية الصعبة.

من جانبه قال مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بلحج فاروق عبدالرزاق القطيبي ، أن هذه السلة الغذائية الإغاثية تعتبر لفتة كريمة من قبل الأخوة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تجاه المديرية ، منوها ان هذه المساعدات تأتي نتيجة لما يبدله محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي من جهود في تسهيل الكثير من الأمور للمساعدات الإنسانية للمحافظة .