المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 28-01-2020 05:47 مساءً 9.9K
المصدر -  زار معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الثلاثاء (3 جمادى الاخر 1441هـ) مقر هيئة تقويم التعليم والتدريب بالعاصمة الرياض، وكان في استقباله والوفد المرافق له معالي رئيس الهيئة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واستعراض اللقاء جهود جامعة بيشة في الحصول على الاعتماد المؤسسي، حيث قام المشرف العام على مشروع الاعتماد المؤسسي في الجامعة الدكتور خالد بن علي أبو حاصل بعرض شرح مفصل للخطوات والاجراءات التي قامت بها الجامعة للتأهيل وفقاً لمعايير الاعتماد. وحظي العرض بإشادة معالي رئيس الهيئة الذي أثنى على جهود الجامعة في المشروع. وتأتي الزيارة ضمن بنود الخطة الزمنية لمشروع الاعتماد المؤسسي والتي تسبق زيارة فريق المراجعة الخاص بالهيئة المنتظر زيارته للجامعة في شهر شعبان المقبل.
وقد رافق معالي مدير الجامعة في الزيارة كل من: وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ووكيل الجامعة للتطوير والجودة المكلف الدكتور عبدالله الشهراني ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة الدوسري والمشرف على مشروع الاعتماد المؤسسي الدكتور خالد أبوحاصل ومدير العلاقات العامة فالح شويل. كما حضر اللقاء من جانب الهيئة المشرف العام على الاعتماد المؤسسي الدكتور صالح الغامدي، ومدير الاختبارات المهنية بمركز قياس الدكتور عبدالله السعدوي، والمشرفة العامة على الادارة العامة للتدريب الدكتورة ماجدة عبدالهادي شقدار، ومديرة مكتب التصنيف الدكتورة عبير الحربي.