المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
باسمه خليل الضويمر
بواسطة : باسمه خليل الضويمر 27-01-2020 04:44 مساءً 13.6K
المصدر -  
استقبل ⁧‫الأمير فيصل بن_خالد بن سلطان‬⁩ أمير منطقة ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله العازمي وعدد من قيادات التمريض في المملكة ،بمناسبة انعقاد اللقاء الأول لقيادات التمريض بالمناطق والمحافظات والتجمعات الصحية 2020 بمنطقة الحدود الشمالية.

ونوه سموه في مستهل اللقاء بما يشهده قطاع الصحة من دعم واهتمام ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ولي عهده‬⁩ الأمين مما ساهم في النقلة النوعية التي يشهدها القطاع الصحي بكافة مجالاته ومن ذلك التطور المهني في الطب والتمريض والخدمات الطبية،إضافة للتوسع في بناء المستشفيات والمرافق الصحية.

وأشاد سموه بانعقاد اللقاء الأول لقيادات التمريض بالمناطق لبحث أهم وأبرز التحديات الهادفة إلى تطوير مهام التمريض، والارتقاء بالمهنة وتبادل الخبرات بين القيادات التمريضية ضمن مبادرات ⁧‫التحول الوطني‬⁩ والخاص بزيادة المشاركة المجتمعية، وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

‏وأعرب سموه عن أمله بأن يخرج اللقاء الأول للقيادات التمريضية بتوصيات تحقق الأهداف المرجوة منه، متطلعاً لعقد المزيد من الأنشطة الفكرية التطويرية.
‏يُذكر أن اللقاء الأول لقيادات التمريض بالمناطق والمحافظات والتجمعات الصحية 2020 بمنطقة الحدود الشمالية الذي سيختتم أعماله غدا الثلاثاء.