المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
الاعلامي #سعود_الثبيتي يشارك في معرض الكتاب بالقاهرة بروايتي
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 25-01-2020 04:19 مساءً 10.4K
المصدر -  
يشارك الكاتب الصحفي سعود علي الثبيتي
الرئيس العام ومؤسس صحيفة"غرب الاخبارية"، في معرض الكتاب بجمهورية مصر العربية بروايتي الجاسوسة واعلامي يخرج من عنق الزجاجة عبر شركة تكوين للنشر والتوزيع وبالمشاركة مع دار ذخائر للنشر بجمهورية مصر العربية"،بعدما دخلت رواياته قائمة الكتب الأكثر انتشارًا بالخليج والمملكة العربية السعودية ، وقوائم الكتب الأكثر إقبالا في المملكة.

ويتحدث الاعلامي سعود الثبيتي في كتابه"اعلامي يخرج من عنق الزجاجة عن قصة بدايته في عالم الصحافة وابرز المعوقات التي واجهها خلال عمله في الصحافة.

وتطرق في كتابه على بعض النصائح المهمه التي يحتاجها الصحفي المبتدئ اثناء عمله بالصحافة.

واما عن كتابه "حكاية جاسوسة" فقد تحدث فيه عن الجاسوسة امينه المفتي التي هاجرت الى اسرائيل ودخلت الدين اليهودي لتتزوج من اني موشيه بعد ان اعلنت يهوديتها في احد المعابد اليهودية لتكمل بعد ذلك مسيرتها في الجاسوسية.

يذكر أن الاعلامي سعود الثبيتي كاتب وصحافى سعودي، بدأ حياته الصحافية عام 2000 في الصحف الورقية وتولى إدارة مؤسسات صحفية الكترونية وتدرب على يده اكثر من مائتين طالب وطالبة في التعليم الجامعي حول الصحافة والتحرير من شتى جامعات المملكة وكان أول صحفي في المملكة يتحدث عن حزام الامان قبل ما يقارب 27 عاما تقريبا، بعد إستشعاره المسبق بأهمية حزام الامان وفوائده، وله الكثير من المقالات الوطنية والمجتمعية التى يتميز بها في الطرح والتناول.