المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
"الشؤون الإسلامية" تقيم برنامج اليوم العلمي بمنطقة جازان
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 21-01-2020 09:55 مساءً 13.4K
المصدر -  
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، برنامج اليوم العلمي، حيث سيكون البرنامج كل يوم ثلاثاء اعتباراً من اليوم السادس والعشرين من جمادى الآخرة 1441هـ، يلقي خلاله عدد من الدعاة دروساً علمية، وذلك في جامع شعب آل دهمي بالمحافظة، بعد صلاتي المغرب والعشاء.
وينطلق البرنامج اليوم بشرح كتاب "الطهارة من منهج السالكين لابن سعدي" يلقيه الشيخ محمد بن محمد صغير عكور، وفي يوم الثلاثاء الثالث من جمادى الآخرة يلقي الشيخ عبدالله بن محمد حسين نجمي درساً في شرح "لامية ابن تيمية"، وفي يوم الثلاثاء العاشر من جمادى الآخرة يشرح الشيخ يحيى بن عبده أحمد طالبي كتاب "الجامع من السبل السوية للشيخ حافظ الحكمي".
ويختتم البرنامج يوم الثلاثاء السابع عشر من جمادى الآخرة بشرح كتاب "الصلاة من منهج السالكين لابن سعدي" يقدمه الشيخ علي بن عبدالله محمد عكور.
ويأتي هذا البرنامج ضمن المناشط التي ينفذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان، بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ لتكثيف الجهود الدعوية، وتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، والإسهام في نشر العلم الشرعي وربط المجتمع بالعلماء.