كلمة حق

  • ×

هيئة الصحفيين بالأحساء تحتفي بالمشرفين على برامجها في عام التأسيس

فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 20-01-2020 12:53 مساءً 3.1K
 
كرّمت هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، مساء أمس السبت، 22 عضوًا وعضوة من منسوبيها؛ نظير الجهود التي بذلوها للإشراف على البرامج التي نفذها فرع الهيئة خلال عام 2019، وذلك في حفل أقيم في قاعة الجوهرة الحميان بمقر هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء.

وقد استهل الحفل، الذي قدمته أنهار الحرز من لجنة العلاقات العامة، بآيات من الذكر الحكيم تلاها عبداللطيف المحيسن، ومن ثم كلمة مدير هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل بن سعد الذكرالله، شكر خلالها الأعضاء، معبرًا عن سعادته بالنجاح المتواصل لفرع الأحساء من هيئة الصحفيين السعوديين، والذي انطلقت أنشطته في فبراير 2019، مشيرًا إلى "أننا عملنا جميعًا كأسرة واحدة".

وأكد "الذكرالله"، في أثناء حديثه، أن "القادم سيكون أجمل بنا جميعًا كأسرة"، مردفًا بقوله: "نحن في الهيئة نصنع قادة، وهذا هو الهدف الأساسي من إطلاق وتنظيم تلك البرامج في الهيئة".

وكشف عن جديد فرع الأحساء في عام 2020، مبينًا أن هناك برامج مخططًا لها من ضمنها برنامج صناعة الصحافة الرقمية، وهو برنامج تأهيلي سيقدم عبر 12 دورة مدعومة من مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، ويشرف عليه نائب المدير والأمين العام بدر بن عبدالله العتيبي.

وتحدث الذكرالله عن هدف إثراء المحتوي الإعلامي، وذلك من خلال الاحتفال بيوم الصحافة العالمي في يوم 10 رمضان المقبل، حيث سيجري تكريم كل من تميز في العمل من أعضاء هيئة الصحفيين فرع الأحساء من خلال تقديم المحتوي المتميز، مضيفًا بأن هناك أيضًا برنامجًا ثالثًا لدعم السياحة الأحسائية.

وشكر مدير هيئة الصحفيين بالأحساء، في ختام كلمته، جميع الأعضاء في الفرع والمساهمين في نجاح الحفل، محفزًا إياهم للاستعداد للعام الجديد بقوله: "تجهزوا لعام 2020"، كما شكر سيدة الأعمال لمياء بنت عبدالمحسن الغنام؛ لمبادرتها في إعادة تأهيل وتأثيث المقر المؤقت، الذي قدمته مشكورة أمانة الأحساء.

ومن جانبه، أشار نائب المدير والأمين العام بدر بن عبدالله العتيبي، إلى أن "هيئة الصحفيين بالأحساء دأبت منذ تأسيسها على إشراك الأعضاء في قيادة برامجها، وفتح المجال للإبداع، وتبني مقترحاتهم؛ فهي بيت الإعلاميين، وستظل كذلك".

وتطرّق "العتيبي" إلى برنامج صناعة الصحافة الرقمية، والذي أكد أنه سيكون نقلة نوعية من حيث المحتوى والمخرجات أو الجهة التي ستتولى التدريب، وقال إن تفاصيل البرنامج ستعلن خلال الفترة القريبة المقبلة.

وفي ختام الحفل، كرّم مدير هيئة الصحفيين بالأحساء عادل الذكرالله، ونائبه بدر العتيبي، المشرفين على البرامج، وقدّما لهم الدروع التذكارية، مع التقاط صورة جماعية.
التعليقات ( 0 )
أكثر