المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
بواسطة : 16-04-2016 08:09 مساءً 10.5K
المصدر -  حمدان الروقي:الطائف
انطلقت مساء أمس الأول*أول بطولة لرابطة الأحياء لكرة القدم بالطائف في ملعبي صدى الملاعب وديما, والتي يشارك فيها 48 فريق من فرق الأحياء بالطائف..
وأوضح رئيس الرابطة متعب فلاح النفيعي أن نجاح الرابطة هو في الفرق المشاركة فيها, وتمنى النفيعي في كلمته التي ألقاها في حفل خطابي أقيم قبل التدشين*أن يعمل الجميع من اجل تطوير رياضة الطائف, والمملكة بشكل عام, مشيرا أن فكرة الرابطة ستساهم في حفظ حقوق الجميع, من خلال نظام احترافي سيطبق في الأحياء, مقدما شكره لجميع من ساهم في تدشين البطولة, وإقامة أولى بطولاتها التي تستمر لمدة شهر كامل..
من جهته أوضح ممثل محافظة الطائف عبدالله الفيفي في كلمته أن رابطة الاحياء بالطائف حلم وتحقق ولله الحمد, وإنجاز بات واقع اليوم للشباب, مؤكدا دعم ووقوف معالي محافظ الطائف مع كل ما يهم الشباب بالمحافظة..
كما بارك مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف عبدالله الزايدي انطلاق البطولة, مشيرا أن رابطة الأحياء تعتبر اتحاد قدم مصغر, وسيعمل الجميع على دعمه بإذن الله..
هذا ودعا رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة الزميل عبدالله الفيصل جميع الجهات الإعلامية لتغطية البطولة, مؤكدا أن اللجنة سخرت كافة إمكانياتها لتخصيص أماكن للإعلاميين, بهدف خدمة البطولة.. وأشار الفيصل أن جدول البطولة, ومواعيد كافة مبارياته, وأبرز النتائج ستكون على حساب الرابطة الرسمي بتويتر @NFL_Taif .
رئيس رابطة الاحياء بالمملكة وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري علق على تدشين رابطة احياء الطائف, وانطلاق بطولاتها قائلا في تصريح إعلامي : أنه حضر أكثر من مرة للطائف, لحرصه الشخصي على إنشاء هذه الرابطة في الطائف خصوصًا لما تحتضنه من ثراء مواهب كروية ناهيك عن تلاحم أبنائه الذي لفت انتباهي حين الانتخابات, بتنازل بعض الأعضاء لبعضهم لإنشاء الرابطة، مقدما شكره لمحافظة الطائف, والغرفة التجارية الصناعية بالطائف, ورئيسها الدكتور سامي العبيدي الذي سخر جميع إمكانيات الغرفة وامكانياته لتدشين الرابطة بالطائف