المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
" شكراً رجل الأمن " ضمن فعاليات العيد بمركز سايتك بمحافظة الخبر
بواسطة : 06-10-2015 02:45 صباحاً 11.1K
المصدر -  الخبر -*واس
تواصلت أمس فعاليات مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية " سايتك " بمحافظة الخبر التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن , ضمن برنامج عيد الأضحى المبارك 2015م والاحتفال باليوم الوطني الـ 85 .
وقد شارك فريق الصقور السعودية بتقديم عروض الطيران مقابل مبنى سايتك بحضور صاحب السمو الملكي اللواء الطيار الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائدُ قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي*حيث استمتع الزوار بهذه العروض .
وفي سياق متصل أطلقت حملة تحت عنوان ( شكراً رجل الأمن) في بادرة حب وتقدير من مركز سايتك لتهنئة رجال الأمن بالعيد واليوم الوطني وزيارتهم في مواقعهم من قبل فريق سايتك التطوعي ومنسوبيه .
وأشار مدير العلاقات العامة والتسويق بسايتك وليد الرشيد إلى أن الحملة هي بادرة لتعزيز الجوانب الإنسانية والاجتماعية وإحدى مبادرات برامج المسئولية الاجتماعية في سايتك , مقدما شكره لرجال الأمن الذين يخدمون دينهم ووطنهم ويضحون بأنفسهم لحماية الوطن والمواطنين في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ .
كما انطلقت اليوم فعاليات العيد وعلى مدى يومين بمجموعة متميزة من الفعاليات منها العرضة السعودية *والمسرح التفاعلي للطفل وعدد من الأركان التفاعلية منها مسرح العرائس وألعاب الذكاء ومشاركة عدد من الشخصيات الكرتونية .
في حين سيتم تنظيم برنامج احتفالي بمناسبة اليوم الوطني الـ 85 ، يوم الأحد القادم *يشتمل على فقرات متنوعة منها العرضة السعودية والاوبريت الانشادي وتوزيع الهدايا والمسرح التفاعلي ، بالإضافة إلى الحرف الشعبية وأركان الأسر المنتجة كما يستضيف سايتك المعرض المتنقل (كوكبك بحاجة إليك) ، الذي يناقش تحديات الجيل القادم 2050م ؛ للحفاظ على الطاقة بمعروضات تفاعلية وينطلق الأسبوع القادم ويستمر لمدة شهرين .
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن رسالة المركز العلمية والمعرفية والتثقيفية التي تهدف إلى خدمة وتوعية المجتمع وتعزيز دور السياحة الداخلية بالمنطقة الشرقية , وتمت زيادة عروض افلام الآيماكس ثنائية الابعاد للاهتمام الكبير والواسع من قبل الزوار لمشاهدة جميع عروض الافلام عن طريق الشاشة العملاقة ، وجديد الأفلام لهذا الموسم فيلم (عجائب الطبيعة) بالإضافة إلى فيلم (عجائب القطب الشمالي) الذي تم طرحه خلال فعاليات عيد الفطر 2015م ، بالإضافة لفيلم الفضاء والمحيط البري والعصر الجليدي .