كلمة حق

  • ×
استئناف الجولة الثانية من الدوري التنشيطي اليمني غداً الأربعاء
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 14-01-2020 06:16 مساءً 7.5K
 
تستأنف غداً الأربعاء الجولة الثانية من الدوري التنشطي والذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بمشاركة ثمانية أندية على الملعب الأولمبي بسيؤن.

يلتقي صباحاً اتحاد إب وشعب حضرموت وهما متذيلين ترتيب المجموعة الأولى بصفر من النقاط ويسعى الفريقان إلى تدارك الأمور والعودة إلى المنافسات المجموعة وملاحقة الاهلي والوحدة ويحاول الناديين إسعاد جماهيرهم والعودة إلى سكة الانتصارات والتنافس على إحدى بطاقات التأهل إلى نصف نهائي الدوري.

وفي قمة مباريات الجولة الثانية يلتقي أهلي صنعاء الحاصل على ثلاث نقاط من الجولة الأولى من أمام شعب حضرموت مع ملاحقة نادي وحدة عدن في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين ويحاول الفريقان خطف نقاط المباراة من أجل حسم الأمور وعدم الدخول في الحسابات الضيقة وتأخير التأهل إلى الجولة الثالثة والأخيرة.

إما بالنسبة للمجموعة الثانية والتي تنطلق يوم الخميس بإقامة مباراتين الأولى تجمع فريق الهلال الساحلي مع اليرموك المتذيل للمجموعة الثانية بصفر من النقاط الساعة 7:30 صباحاً وستشهد المباراة ندية من كلا الطرفين بحيث يحاول الجميع حصد اول ثلاث نقاط لهم في الدوري.
فيما تنطلق المباراة الثانية الساعة 3:30 عصراً والتي تجمع بين التلال المتصدر للمجموعة ونادي أهلي تعز ويحاول التلال خطف بطاقة التأهل والوصول إلى الدور الثاني دون الانتظار إلى الجولة الثالثة فيما يحاول أهلي تعز التمسك بالمباراة وحصد اول ثلاث نقاط والعودة إلى المنافسات.
التعليقات ( 0 )
أكثر