كلمة حق

  • ×
السبت 25 يناير 2020 | منذ 13 ساعة

شاهد جمال ” غابة القندل ” في جزيرة فرسان

شائع عداوي                                  0  0  3.7K
 
كشفت لقطات جوية رصدت مؤخراً لغابة القندل بأرخبيل جزر فرسان جمال وسحر الطبيعة التي تتمتع بها الجزيرة القابعة في البحر الأحمر وما تتمتع بها من جمال وتنوع.

وغَابة القندل تقع شَمال جُزر فَرسان، وهي عبارة عن خليج يزدَحم بأشجار الشورى "المانجروف" متخللاً بممرات مائية نقية يَجعل منه وجهة سياحية تستحق التجربة والاكتشاف.

ويتميز أرخبيل جزر فرسان بالطبيعة البكر وكذلك الشواطئ الجميلة، وبها آثار تستهوي زوارها، وهي إحدى الجزر الواعدة بمستقبل سياحي.ولمزيدا من التعريف بالغابة

غابة القندل هي أحد الغابات الموجودة في جزيرة فرسان الموجودة في المملكة ، تتميز هذه الغابة بمناظرها الرائعة الخلابة حيث أنها تحتوي على العديد من الأنواع المختلفة من الأشجار بالإضافة إلى الكثير من المواطن الجمالية الأخرى أن غابة القندل هي الغابات المتميزة التي رصدتها أحد اللقطات الجوية مؤخرًا في جزيرة فرسان التابعة للبحر الأحمر، تتميز هذه الغابة بمناظرها الخلابة الرائعة وتنوع الخضرة في هذه الغابة.
تقع* غابة القندل في شمال جزر فرسان، هذه الغابة عبارة عن خليج يحتوي على عدد مأهول من الأشجار التي تتنوع ما بين أشجار المانجروف التي تتخللها بعض الممرات المائية النقية التي تجعل من هذه الجزيرة وجهة سياحية تستحق التجربة.
تتميز هذه الغابة بأنها ذات طبيعة بكر هذا بالإضافة إلى احتوائها على عدد مأهول من الشواطئ بالإضافة إلى بعض الآثار التي تستهوي الزائر بسبب مناظرها السياحية الخلابة وهذه الجزيرة أحد الجزر التي يتوقع لها بمستقبل سياحي باهر.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧