المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-01-2020 04:10 مساءً 8.7K
المصدر -  
توج مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ، بالمركز الأول على مستوى منطقة جازان في جائزة التميز المؤسسي للجهات غير الربحية للعام 2019م .
جاء ذلك في حفل مبادرة التميز للجهات غير الربحية بالمنطقة، والذي أقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان مساء أمس ، حيث تسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة الجمعية عبده راجحي .
وأثنى المهندس القنفذي على جهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ودورها الريادي والمتميز في مجال خدمة المجتمع المحلي وتنميته ، فيما أعرب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة يحيى زكري عن تقديره لجهود اللجنة ومجلس إدارتها وكافة الأعضاء في تطوير أعمال اللجنة حتى أصبحت نموذجًا متميزًا في العمل المؤسسي للجهات غير الربحية في المنطقة .
بدوره أعرب رئيس لجنة تنمية أبوعريش عبده راجحي عن سعادته وكافة أعضاء اللجنة بهذا التقدير الكبير الذي وجدته اللجنة من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان ، وهو الجهة الحاضنة لكل الجمعيات واللجان العاملة في القطاع غير الربحي بجازان ، معتبرًا الجائزة حافزًا لمزيد من العطاء والعمل لخدمة المجتمع المحلي وتنميته وتطوير أداء اللجنة وتعزيز حضورها المتميز في كافة المحافل الاجتماعية .