كلمة حق

  • ×

تحت شعار " المستقبل يمكن الوصول اليه

مهرجان سناد للتربية الخاصة  يختتم فعالياته امس الجمعة
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 28-12-2019 08:38 مساءً 23.0K
 
اختتمت فعاليات مهرجان سناد للتربية الخاصة تحت شعار " المستقبل يمكن الوصول اليه " مساء الجمعة الموافق ١٤٤١/٥/١هـ الموافق ٢٧ ديسمبر ٢٠١٩ م والذي استمر على مدى يومين متتاليين والذي يأتي احتفاءً باليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٩ م وقد تضمن مهرجان سناد للتربية الخاصة العديد من الجهات الحكومية والأهلية وفرق تطوعية تقدم خدمات لذوي الاعاقة.

وقد حظي المهرجان بفعاليات عديدة عمدت على ادخال الفرحة والبهجة والسرور على الافراد من ذوي الاعاقة وأسرهم .

وقد اشتمل المهرجان على مزاد علني على احدى أعمال ذوي الاعاقة من طلاب مدينة سناد والتي وصل مزاد البيع فيها بـ١٠ الآف ريال والتي كانت من نصيب أ . عبدالصمد القرشي نائب رئيس نادي الأهلي هذا باليوم الاول وفي اليوم الثاني عرضت لوحتين فنية للمزاد العلني وبيعت الاولى بمبلغ ٣ الالف والاخرى بمبلغ ١٥٠٠ ريال.

كما تخلل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية التي شاركـ فيها أطفال ذؤي الاعاقة كما ضم المهرجان ساحة ألعاب ترفيهية وركن خاص بالأسر المنتجة للراغبين في عرض منتجاتهم خلال ايام المهرجان.

ويعتبر مهرجان سناد للتربية الخاصة اول مهرجان يقام على المدينة والذي جمع بين الترفية و ماهو جديد في هذا المجال وقد تجاوز عدد الحضور خلال اليومين أكثر من ٧٠٠ زائر وزائرة .
والجدير بالذكر انه سيكون ريع هذا المهرجان لابناء ذؤي الإعاقة وأسرهم ذوي الدخل المحدود لجلسات الخدمات المساندة .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الراعي الذهبي شركة نبض القلب وشركاء النجاح و الاعلاميين والفرق التطوعية التي ساهمت في انجاح هذا المهرجان و إبراز فعاليات مهرجان سناد للتربية الخاصة .
التعليقات ( 0 )
أكثر