المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 08-04-2015 06:18 صباحاً 14.4K
المصدر -   

الغربية _ غازي الثقفي _ الطائف

بروح الاسرة الواحدة .. وبصداقة متزامنة وعرفان بالجميل أقام مدراء مراكز البريد بمحافظة الطائف كل من الشيخ عواض *بن حسين النفيعي مدير بريد مركز بني سعد والاستاذ عائش بن حامد السعدي مدير بريد محافظة ميسان والاستاذ احمد بن محمد الخديدي وزملائهم المشاركين في حفل توديع زميلهم *سعادة الاستاذ محمد بن عبدالرحيم المالكي مساعد مدير بريد محافظة الطائف بعدما أحيل الى التقاعد حيث انهى بهذا العام مسيرته العملية بعدما كان له دور واضح وملموس في تطوير بريد محافظة الطائف حينما كان يشغل منصب نائب المدير العام لبريد محافظة الطائف .. *وقد قدم *الكثير من الجهد والتوجية والنصح لا اجيال يرى فيهم نواة مستقيل وقيادة شابة *تتحمل المسؤولية في المستقبل .. وفي حفل بهيج وراقي*يليق بالمحتفى *به حضر *لفيف من أصدقائة وزملاة**في مناسبة توديعه ..

حيث بداء الحفل بعد صلاة العشاء ... وكان خير بداية مع القران الكريم .. ثم كلمة ترحيبة من الشيخ عواض نيابة عن زملائة . وتلاها قصيدة ترحيبة من الشاعر المعروف فيصل بن محمد العتيبي وبعدها كلمة المحتفى به سعادة الاستاذ *محمد المالكي *عبر فيها عن شكرة وتقديرة لمن جاد وتكلف وتمنى لهم مزيد من التوفيق *والنجاح .. كما تقدم بالشكر الى خادم الحرمين الشريفين وحكومتة الرشيدة *وتمنى النصرة لهذا البلد الامين وأن يدوم علينا الامن والامان ويبعد عنا أهل السؤ *وأن ينصر جنودنا البواسل الذين مرابطين في ,, عاصفة الحزم ,, *من أجل إعادة الحق لاإهلة ودحر الفئة الباغية من ميلشيات الحوثي واعواتهم ..

وبعد ذلك قدمت الهديا والدروع التذكارية للاستاذ محمد المالكي ... وبعدها أنتقل الجميع الى مأدبة العشاء التي أعدة بهذة المناسبة ... صحيفة الغربية بدورها تتمنى التوفيق للاستاذ محمد المالكي . وللجميع *.