كلمة حق

  • ×

تحت شعار "المستقبل يمكن الوصول اليه"

مدينة سناد للتربية الخاصة بمكة المكرمة تقيم مهرجان سناد بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٩ م
حسين عســير
بواسطة : حسين عســير 26-12-2019 02:23 صباحاً 20.1K
 
تنطلق اليومً الخميس الموافق التاسع والعشرون ربيع الثاني من العام الهجري ١٤٤١هـ "مهرجان *سناد* للتربية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٩م تحت شعار *المستقبل يمكن الوصول اليه* والذي يستمر يومي الخميس والجمعة الموافق ٢٦/٢٧-١٢-٢٠١٩.

ويهدف المهرجان الى التعريف بحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة في جميع المجالات وتفعيل الدور التوعوي والثقافي والترفيهي لدى فئات المجتمع بالإضافة الى زرع الثقة بأنفسهم وقدراتهم من خلال مشاركاتهم في المهرجان ودمجهم داخل المجتمع .

كما يضم المهرجان العديد من الاركان من شركاء النجاح الذين يسهمون في تقديم خدمات لذوي الاعاقة كما يحوي منطقة العاب ومسرح ترفيهي يقدم العديد من المسابقات والجوائز يحييها عدد من الفرق التطوعية لادخال الفرح والبهجة على الاطفال وأسرهم ومعرض خاص لمنتجات واعمال طلاب مدارس مدينة سناد وايضا سوف يكون في اليوم الثاني مزاد على منتجات الطلاب الفنية بالاضافة الى منطقة خاصة بالاسر المنتجة.

وتعتبر مدينة سناد رائدة في مجال الخدمات التي تقدمها تحت سقف واحد لذوي الاعاقة من حيث الخدمات المقدمة مدارس بمرحلتي رياض الاطفال والابتدائي بنين وبنات ومركز الخدمات المساندة وقريبا خدمة السكن والضيافة والتي تستهدف ابناء الوطن من داخل وخارج المملكة وابناء الحجاج والمعتمرين.

والجدير بالذكر ان جميع ايرادات هذا المهرجان سوف تقدم بها خدمات لذوي الدخل المحدود من اسر ذوي الاعاقة .
التعليقات ( 0 )
أكثر