المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 25-12-2019 03:15 مساءً 10.5K
المصدر -  
تفقد مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني يوم أمس ( الثلاثاء ) ، سير الاختبارات في مجمع مدارس ابن حزم بسجون المباحث بأبها .


وأكد " الجوني " على أهمية تهيئة الجو المناسب للطلاب ، فيما تجول والوفد الزائر على إصلاحية السجن وما تضمه من خدمات ومراكز من أبرزها : المناصحة والخدمات الصحية ، والتخصصات المهنية ، والاجتماعية ، وخدمات الإعاشة والعنابر المهيأة بكامل تجهيزاتها ومركز الهوايات المختلفة ، بالإضافة إلى أجنحة لقاء مستقلة لزيارة أسر النزلاء ، وغير ذلك من الخدمات التأهيلية والترفيهية التي تقدمها إدارة السجن للنزلاء بهدف تأهيلهم وإعادتهم أعضاء مشاركين في تنمية الوطن .

عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا تضمن أبرز الخدمات المقدمة للنزلاء والتي تجسد حرص القيادة الحكيمة على استصلاحهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع ، فيما جرى بحث تعزيز الشراكة والتعاون بين إدارتي المباحث والتعليم .


من جانبه أوضح مدير إدارة التعليم المستمر بتعليم عسير الأستاذ سعد بن عمير أنه تقدم للاختبار في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري ، 9 دارسين بمركز التعليم المستمر ( المرحلة الابتدائية ) في الإصلاحية ، و12 دارسا في المرحلة المتوسطة ، و 21 دارسا في المرحلة الثانوية بالسجن.