المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 24-12-2019 12:11 مساءً 10.1K
المصدر -  تواصل أندية الحي بمنطقة الرياض تقديم العديد من البرامج والفعاليات لروّادها من الطلاب والزوّار والتي تهدف إلى استثمار أوقات الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية مهاراتهم في العديد من المجالات وعبر مختلف الأنشطة الإبداعية والعلمية والثقافية والرياضية.

وفي إطار ذلك أقام نادي الحي بمدرسة الأسود بن وهب الأربعاء الماضي المهرجان الإنشادي " الشادي 2 " بمشاركة 45 طالبًا من المرحلة المتوسطة والثانوية و حضور أكثر من مئتين من وجهاء و أهالي الحي وذلك بالصالة المغلقة بالنادي .

وأوضح قائد نادي الأسود بن وهب الأستاذ يحيى محمد حمدي أن المهرجان يعد منافسة إنشادية يتم فيها استقطاب الطلاب ذوي المواهب الصوتية في المرحلة المتوسطة والثانوية لعرض وتقديم إبداعاتهم عبر المقطوعات الإنشادية.

وبيّن قائد النادي الأستاذ يحيى حمدي أن جرى فرز المتقدمين البالغ عددهم 45 مشاركًا وترشيح 21 مشاركًا للمنافسة في السباق الإنشادي من قبل لجنة التحكيم في المهرجان وهم الإعلامي عبدالله الحنيشل والمنشد رعد الخلاقي والمنشد أنس الحامد والمنشد محمد الأضرعي .

وحظي الحضور وأعضاء لجنة التحكيم بسماع أصوات المشاركين الندية و إبداعاتهم الصوتية في إنشاد بعض المقطوعات المعبرة، ثم جرى تقييم المنشدين من قبل اللجنة وإعلان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى .

وفي ختام المهرجان جرى تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز قيمة وتكريم جميع المشاركين بجوائز تقديرية من قبل قائد النادي الأستاذ يحيى حمدي.