المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 22-12-2019 09:23 مساءً 8.6K
المصدر -  تفقد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة انطلاق اختبارات نهاية العام الدراسي (١٤٤٠-١٤٤١) هـ بالحد الجنوبي بمكتب تعليم محافظة الداير، يرافقه مساعد مدير تعليم صبيا ربيع عطية و رئيس بلدية الداير المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور ومشائخ القبائل، وأطلع على سير الإمتحانات والإجراءات المتخذة لتسهيل كل ما يمكن لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل يسر وسهولة، وكان في استقبالهم مدير مكتب التعليم بمحافظة الداير مفرح بن مسعود المالكي.

ووقف بن لبدة على قاعات الامتحان بمدرسة الداير الإبتدائية و المتوسطة، واستمع إلى شرح مفصل من قائد المدرسة عن الاجراءات والتدابير المتبعة للسير بفترة الاختبارات إلى بر الأمان.

وأطلع محافظ الداير على الخطط المعدة من مكتب التعليم في تنظيم وإدارة الاختبارات النهائية للفصل الأول بالمدارس الحدودية والتوأمة وخصوصا مع عودة هذا العام الاختبارات التحريرية لطلاب المرحلة الإبتدائية ، مشيداً بجهود منسوبي تعليم الداير، مشيراً إلى متابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز – أمير منطقة جازان-، وسمو نائبه وتوجيهاتهم التي نصت على تذليل جميع الصعاب التي قد تعترض أداء أبنائنا الطلاب لاختباراتهم بيسر وسهولة.

وشدد بن لبدة على ضرورة تظافر الجهود وخصوصاً الأسرة والمدرسة خلال هذه الفترة التي قد تحصل بعض الظواهر السلبية ويستغلها ضعاف النفوس، مشيراً أنه يجب على الأسرة متابعة الأبناء أثناء وبعد فترات الاختبار.

ووجه محافظ الداير بتكثيف الجهود من جميع الجهات لضمان سير الامتحانات بمحافظة الداير بشكل إيجابي،والتعامل بشكل سريع مع ماقد يعكر صفو الامتحانات، ولضمان انسيابية وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم.