المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بمصر  اقرأ عن انطلاق  رابطة جماهير نادى كفر الشيخ
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 21-12-2019 01:13 صباحاً 8.7K
المصدر -  

تعد الرابطة الرسمية لجماهير نادي كفر الشيخ هي أحد العناصر الهامة للرياضة بمحافظة كفر الشيخ حيث جائت فكره إنشائها منذ عام 2017 م ونظراً لدورها الرائد في توجيه الجماهير وكذلك تقديم أوجه النقد الايجابي لمجلس الادارة بنادي كفر الشيخ والاشادة بالجوانب الايجابية وكان نتاج ذلك بأنها أنضمت مؤخراً للمجلس الأعلى للقبائل العربية والمصرية بموجب قرار الهيئة العليا للمجلس رقم 1151 لسنة 2019 .. رابطة جماهير نادي كفر الشيخ تضم نخبة كبيره من القيادات الرياضية والاجتماعية من أبناء محافظة كفر الشيخ والمشهود لهم بالكفاءة والتفوق في مختلف المجالات منها التعليمي والرياضي والصحي والثقافي والاجتماعي ،، حيث تشكل المجلس التأسيسي برئاسة الخبير الرياضي والشبابي بدول مجلس التعاون الخليجي أ . أيمن محمود جاسر وعضوية (8) ثمانية أعضاء يمثلون قطاعات متنوعه من عناصر الجماهير بمحافظة كفر الشيخ .. أنشئت الرابطة لأهداف تحقيق الرسالة السامية أهمها :
توطيد اواصر المحبة والتواصل بين العائلات وكذلك دمج فئات ذوي الاحتياجات الخاصة مع أبناء العائلات من خلال إقامة البرامج والأنشطة في مختلف المناسبات مع التأكيد على تأصيل مفهوم التشجيع والمؤازرة للجماهير لدى الرياضيين بصوره احترافية والتي تنبذ العنف والسلوك الذي يضر بالمجتمع والارتقاء بسمعه نادي كفر الشيخ بصفه عامه ومحافظة كفر الشيخ بصفه عامه ... كما ستعمل الرابطة خلال مسيرتها على تكوين مجموعات شبابية من طلاب الجامعات والتأكيد على ضرورة تواجد العائلات في ملاعب النادي والتعاون مع المدارس وإقامة البرامج التي تستهدف التوعية في شتى المجالات وإقامة المسابقات الرياضية والثقافية حيث لن تكتفي الرابطة فقط كونها في المجال الرياضي بل ستعمل جاهده بتقديم يد العون من خدمات تطوعيه للجمعيات الخيرية وتنفيذ برامج الخدمة العامة واقامة الحفلات الخيرية التي يخصص جزء منها للجمعيات الخيرية لدعم أنشطتها وكذلك دعم صندوق الرابطة لتنفيذ أنشطته .
توافق وتناغم أهداف المجلس الأعلى للقبائل العربية والمصرية مع رابطة الجماهير :
من حيث احترام الدستور والقوانين ومؤسسات الدوله وتقديم يد العون لرجال الشرطة والقوات المسلحة ... وكذلك العدل والمساواه وحرية العقيده والفكر وكرامة الانسان هي ضمن ركائز العمل التطوعي .. والايمان بقدرة أبناء العائلات والقبائل في رفع شأن بلادهم داخليا وخارجيا لما لهم من صلات رحم والايمان بأن الفرد هو الاساسا في تكوين المجتمع الراقي المتحضر وتفعيل دور العائلات والشباب واستثمار أوقات فراغ الجميع بمايعود بالنفع على الجميع وعلى الوطن .
مجلس تنفيذي :
يتشكل المجلس التنفيذي والتأسيسي من :
ـ رئيس المجلس التنفيذي
ـ نائب الرئيس التنفيذي
ـ مدير تنفيذي
ـ أمين عام
ـ مسئول الاتصال الجماهيري .
ـ مسئول للعلاقات العامة والترجمه .
ـ مسئول للاعلام المرئي والمسموع والمقروء .
استراتيجية الرابطة :
ـ الحفاظ على السلوكيات العامة وتعزيز القيم والروح الرياضية
ـ تأصيل الانتماء بصورته الاحترافية لدى الجماهير الرياضية .
ـ تأصيل مفهوم اللعب النظيف لدى اللاعبين من خلال المؤازرة الايجابية .
ـ تكامل أهداف الرابطة والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة .
ـ جودة الأداء والتي تتمثل في القوه ( أولاً ) .
ـ منح الفرصة لكل محبي كيان نادي كفر الشيخ وأعضاء الرابطة لمؤازرة الفرق الرياضية وكذلك المشاركة في الفعاليات والمنافسات الرياضية .
ـ إستدامه خدمات الرابطة لأعضاءها .
رؤية الرابطة :
( منح الفرصة لجميع أعضاء الرابطة على مؤازرة كيان نادي كفر الشيخ في مختلف البرامج والأنشطة والتي تكفل الاستقرار السلوكي بالملاعب ) .
فلسفة الشعار اللفظي :
( ناديك يناديك )