المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 20-12-2019 12:45 مساءً 10.0K
المصدر -  أدت جموع المصلين بجامع عمر بن الخطاب بالمنيظر بمحافظة بارق عقب صلاة العصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب العريف عمر عبدالله علي نشبان البارقي أحد أفراد قبيلة آل العرام ببارق وأحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي بجازان .
تقدم محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي جموع المصلين الذي نقل عقب الصلاة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين- حفظهما الله - وتعازي سمو وزير الداخليه وتعازي سمو أمير منطقة عسير لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
من جانبهم عبر أفراد أسرة شهيد الواجب عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة ، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعا عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته, مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره, داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.
كما أنتقل المحافظ إلى المقبرة مع ذوي الشهيد وشارك معه في تقديم واجب العزاء والصلاة على الشهيد عدد من مديري الإدارات الحكوميهً والامنيه .