المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 18-12-2019 04:22 مساءً 6.4K
المصدر -  أنهت بلدية بلقرن القرعة العلنية لتوزيع للمنح المشاركين ضمن القوات السعودية بدولتي سوريا والأردن بعدد 56 مواطنا ، و ذلك بناء على ما صدر من توجيهات من المقام السامي و بمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال امير منطقة عسير .
وتمت القرعة بحضور ممثل وزارة الشئون البلدية والقروية و أمانة منطقة عسير ، ورئيس المجلس البلدي و عدد من أعضاء لجنة المنح بالبلدية .
و أوضح رئيس بلدية بلقرن احمد البارقي بأن القرعة العلنية تمت بإنسيابية لمنح المشاركين لمنح المشاركين ضمن القوات السعودية في سوريا والأردن والمصابين والشهداء وأصحاب المنح الصريحة و التكملات والتبديل ، و ذلك لمن صدرت لهم أوامر ملكية تقتضي بمنحهم اراضي من الشهداء والمصابين واصحاب المنح الصريحة بعدد 56 منحة .
كاشفا عن أن تطوير مخططات المنح في المحافظة سيكون عبر مراحل ، مشيرا الى وجود مخططات أخرى للمنح السامية و التي سيتم تطويرها من خلال إدخال الخدمات البلدية المتمثلة في السفلتة والإنارة والترصيف .
مبينا بأن توزيع المنح السامية تمت وفق آلية معينة و وفق ما هو معمول به ، و سيكون إعلان أرقام الحاسب الآلي والمواعيد على موقع أمانة منطقة عسير راجيا بالحضور حسب الموعد المحدد مع مراعاة إحضار صورة واضحة من بطاقة الأحوال مدونًا عليها رقم جوال صاحب الطلب .