المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 12 أغسطس 2022
جمعية البر الخيرية بالعلا تدشن مشروع كسوة الشتاء
محمد لافي الحربي- العُلا
بواسطة : محمد لافي الحربي- العُلا 18-12-2019 12:48 صباحاً 13.1K
 
على شرف سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني دشنت جمعية البر الخيرية بمحافظة العلا مشروعها السنوي “كسوة شتاء”، تحت شعار (دفئكم دفئنا) والذي استفاد منه الكثير من الأفراد الذين بلغ عددهم ١١٠٠ مستفيد.

وتم الافتتاح مساء الثلاثاء ١٤٤١/٤/٢٠هـ في صالة أماسي للمناسبات بحضور رؤساء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عمر بن محمد آل صالح أن مشروع “كسوة شتاء” يأتي ضمن المشاريع والمساعدات اللي تقدمها الجمعية سنويًا للأسر المستفيدة من الجمعية، من الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي ذلك استكمالًا لمسيرتها السنوية في تسليم كسوة الشتاء إلى الأسر التي تكفلها “الجمعية”.

وأضاف “آل صالح” يشمل المشروع توفير البطانيات، والدفايات والملابس الشتوية وسلال غذائية قدر المستطاع لصالح الأسر التي ترعاها الجمعية الخيرية، والتي تعاني من قلة الدخل حتى تخفف عنهم معاناة البرد.

وفي ختام الحفل قدم عدد من رجال الأعمال الدعم المادي لمشروع كسوة الشتاء، ثم منحت الجمعية العضوية الفخرية لسعادة محافظ العلا، والذي بدوره ثمن جهود مجلس إدارة الجمعية والمتبرعين والمتبرعات من رجال الأعمال وأهالي الخير سواء كان التبرع ماديًا أو عينيًا ولكافة الجهات الممولة للجمعية.



image
التعليقات ( 0 )
أكثر