المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
لاعبي نادي الاتحاد في زيارة "للوفاق" بمعرض كتاب جدة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 18-12-2019 12:25 صباحاً 9.1K
المصدر -  
زار حارس المنتخب السعودي ونادي الاتحاد الكابتن فواز القرني وزميله بنادي الاتحاد الكابتن راكان النجار معرض جدة الدولي الخامس للكتاب حيث بدأت الزيارة بجناح "الوفاق" لتأجير السيارات الراعي الاستراتيجي للمعرض وقد أتت رعاية المعرض ايمانا من الوفاق بأهمية القراءة كونها عنصرا أساسي في بناء المجتمع ونموه.

والجدير بالذكر أن الوفاق قد شاركت في جناحها) A90 (بالعديد من الفعاليات الشيقة والممتعة، والتي ركزت فيها على تشجيع الأهل والأطفال على ممارسة القراءة، حيث زودت ركن الأطفال بثلاثة قصص مكتوبة ومسموعة، ألفها وأعدها قسم التسويق والعلاقات العامة، وكذلك شاركت الزوار القراءة من خلال توزيع كتب قيمة،
ولم تكتفي الوفاق بذلك بل إنها ساهمت في توزيع هدايا وجوائز وأقامت مسابقات مختلفة منها رحلة شاملة التكاليف إلى بريطانيا،كما يزور الوفاق العديد من اللاعبين كان اخرهم لاعبي فريق الإتحاد، الفريق الذي ترعاه الوفاق في موسمها الرياضي، وهو الأمر الذي لاقى إقبالا كبيرا من الجميع، لتستقبلهم الوفاق بتوزيع قمصان للنادي كهدية منها للحضور.


وقد أتت مشاركتها هذه كجزء من حملتها المجتمعية( إقرا مع الوفاق ). كما إن الوفاق من ضمن الشركات التي كرمها الأمير خالد الفيصل ال سعود، أمير مكة المكرمة في اليوم الأول من المعرض.


image

image