المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

لمياء الماجد أفضل خبيرة عربية فى الاستشارات التدريبية لعام 2019**

د. لمياء الماجد الكويتيه تفوز بأوسكار شبكة اعلام المرأه العربيه  2019
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 15-12-2019 12:53 صباحاً 16.3K
المصدر -  [JUSTIFY]

أقامت شبكة اعلام المرأه العربيه برئاسة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين ندوه واحتفالية تحت عنوان نماذج وتجارب ناجحة وتكريم الأفضل لعام 2019 حيث أقيمت الندوة والاحتفالية فى فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة بحضور قيادات نسائية عربية واعلاميين و مفكرين وقيادات الشبكة من عدة دول عربية .
وخلال الندوة والاحتفالية تم تكريم عدد من الفائزين فى مسابقة الافضل التى اقامتها الشبكة لعام 2019 واعلن المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة أن عدد الذين شاركوا فى مسابقة الأفضل لعام 2019 هم 243 متسابقة ومتسابق من 16 دولة عربية فى 25 فرعا للمسابقة حيث تم حسم 11 فرعا يتم تكريمهم فى هذه الاحتفالية اما باقى الفروع فانه سوف تظهر النتائج تباعا وسوف يتم تكريمهم نهاية يناير القادم .
وقال بيان صادر اليوم عن شبكة اعلام المرأه العربية بالقاهرة : شهدت الندوة والاحتفالية تكريم أحد القامات العلمية في الوطن العربية وهى الأستاذة الدكتورة لمياء ثنيان يوسف الماجد من دولة الكويت الفائزة بأوسكار أفضل خبيرة عربية في مجال الإستشارات التدريبية .
وقد تحدثت الأستاذة الدكتورة لمياء ثنيان يوسف الماجد امام الحاضرين حيث
عبرت عن سعادتها بالحضور والفوز بأوسكار أفضل خبيرة عربية الاستشارات التدريبية لعام 2019 وقدمت نبذة عن مسيرة نجاحها على مدى 37 عاما حيث قامت قبل 37 عاما بفتح مركز تدريبى وكان اهتمامها الأول منصب على المرأه القيادية وان تترك بصمة فى منصبها وأضافت الأستاذة الدكتورة لمياء الماجد أنها خدمت المجتمع النسائى كما انضمت لمجال الجمعيات التطوعية فى الكويت ومنها الجمعية الوطنية لحماية الطفل والنساء من العنف حيث أنه فى الكويت حالات عنف وهناك حالات طلاق تصل إلى 50 فى المائة ولذلك نحاول من خلال الندوات والإعلام والدورات وورش العمل أن نعالج القصور وهذا الوضع ونتمنى أن تختفى هذه الظاهرة خلال سنوات .
وأضافت أنها سبق أن شاركت فى اجتماعات الأمم المتحدة فى جنيف وانضمت أيضا للجمعية العربية لحقوق الإنسان كما أنها فى مجلس الجمعية الوطنية لحماية الطفل الذى نبحث فيه حقوق الطفل المعنف وأكدت أهمية تبادل الخبرات والتجارب العربية حتى تعم الفائدة .
وعقب كلمتها تسلمت الأستاذة الدكتورة لمياء ثنيان يوسف الماجد من دولة الكويت اوسكار أفضل خبيرة عربية في مجال الإستشارات التدريبية حيث سلمه لها د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة كما سلمتها الدكتورة نجيبة حداد مستشارة رئيس الشبكة شهادة تؤكد فوزها .

image


image

image