المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
ختتام أعمال معرض يوم المهنة العاشر بجامعة دار الحكمة  بتحقيق أهدافه
بواسطة : 02-03-2015 06:48 مساءً 6.4K
المصدر -  

استمر لمدة ثلاثة أيام وشهد العديد من الفعاليات المصاحبة

الغربية - هدى المري

*اختتمت فعاليات يوم المهنة العاشر الذي نظمته جامعة دار الحكمة بجدة يوم الثلاثاء الموافق 24 فبراير، وذلك بعد أن حقق أهدافه في إيجاد*أرضية مشتركة تجمع طالبات الجامعة والجامعات السعودية الأخرى بالشركات والجهات الوطنية الراغبة في استقطاب الكوادر النسائية المؤهلة والمدربة للاستفادة منهن ضمن طواقم منسوبيها خلال الفترة المقبلة. واستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بمشاركة واسعة من القطاعين العام والخاص في المملكة والتي طرحت عدد كبير من الفرص الوظيفية أمام* الطالبات الباحثات عن هذه الفرص من جامعة دار الحكمة وغيرها من الجامعات*الأخرى التي استفدن طالباتها من المعرض.

ومن الأشياء التي ميزت المعرض هذا العام جناح رائدات الأعمال من خريجات الجامعة في السنوات الماضية حيث كان هذا الجناح بمثابة وقود الحماس والإصرار للخريجات*هذا العام ليصلن إلى ما وصلت إليه اسلافهن اللواتي تخرجن قبلهن من نجاحات واستقلالية في إدارة أعمالهن.

كما تم عقد العديد من ورش العمل والمحاضرات خلال فترة المعرض لتحفيز الطالبات وتقديم المعلومات اللازمة لهن عن سوق العمل والتحديات التي في انتظارهن لإثبات قدراتهن والوصول إلى الأهداف التي تتطلعن لها وسط إقبال كبير من جانب الخريجات للإستفادة من هذه الفعاليات المصاحبة.

*وفي ختام المعرض كرّمت إدارة الجامعة الجهات الراعية للمعرض، فمن جانبها* قدّمت الدكتورة سناء عسكول عميدة شؤون الطالبات شكرها لكافة الجهات الراعية والداعمة لإقامة المعرض هذا العام وعلى وجه التحديد الراعي الرئيسي شركة سدرة كابيتال*والشركة المنظمة فينومينال للعلاقات العامة* والشركات المشاركة* لدعمهم ووقوفهم إلى جانب الجامعة لتنفيذ المعرض بأفضل شكل ممكن مما أنعكس على خدمة الطالبات ومساندتهن في أول خطواتهن نحو الوظيفة. لما يمثله ذلك*من أهمية*ودور بارز في توطين الوظائف والمساهمة الفاعلة في دعم إنتاجية المجتمع السعودي بتوفير فرص عمل مختلفة تناسب فئات المجتمع كافة.

 

*