المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
ايمان نصر الدين نوح توقع  كتابها ( قلم مبجل ) بمعرض الكتاب بجدة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 14-12-2019 05:58 مساءً 18.2K
المصدر -  
وقعت الكاتبة ايمان نوح اصدارها الثاني ( قلم مبجل ) في معرض جدة الخامس للكتاب والمقام حاليا في جدة، بحضور نخبة من الأدباء والمثقفين المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، باركوا للكاتبة هذا الاصدار.

والكتاب يحمل رؤية الى التسامح والسلام ، بين النقد والدفاع و عكست الحب للوطن السعودية بلاد الحرمين، واستخدمت الكاتبة أسلوب فلسفي يوضح ابجديات القلم المبجل بين تطوير الذات في ان نقتدي بأخلاق نبي المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم ليرتقي القارئ ويجوب في واقعه الاجتماعي إما أن يصحح أخطائه أو أن يزداد بريقاً ونجاحاً حول مجتمعه في مختلف المجالات.

إنها تجربة مميزة تحاكي جميع الناس من العرب والعجم ، مستندة من عقيدة الدين الاسلامي وترجمته باللغة الانجليزيه وهو ماقصدته الكاتبة في نشر الصورة الحقيقية للحب والسلام والمسامحة ، حيث تنوعت الاهداف تحت مسمى الحكم المفيده التي ترافقنا يوميا لترتب افكارنا وتهذيب ارواحنا و صقل مواهبنا نحو الخير والنجاح والمعرفة الصحيحة ، واختلاط مشاعر العاطفة النبيله بين القلب الصادق والمخادع.

كما اشتمل التبجيل على زاوية صغيره تحكي القصص القصيرة.

وتشارك الكاتبه ايمان نوح في عدد من معارض الكتاب معرض الكتاب بجدة وفي الايام المقبله معرض القاهرة في شهر يناير و معرض الرياض شهر ابريل في الايام القادمة،وقريبا سيتم توفير الكتاب في مكتبة جرير بعون الله تعالى.