المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
المؤلفون يواصلون توقيعات إصداراتهم بكتاب جدة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 14-12-2019 01:50 مساءً 8.3K
المصدر -  
شهدت منصات التوقيعات بمعرض جدة الدولي للكتاب في عددا من التوقيعات,حيث وقعت ميرفت فاروق غزاوي في المنصة رقم : 3 ديوانها الشعري : حين تحكي الأيام.

وتقول المؤلفة*أن هذا هو ديوانها الرابع وهو من الشعر الحر.

وعن دواوينها السابقة قالت أن ديوانها الأول : هزيمتي فيك انتصار ، من الشعر الحر ، والثاني : ديوان ما قالته العرافة أيضا من الشعر الحر والثالث : على جناح قلب.

وعن مبيعات دواوينها بينت أنها ممتازة ،* وخاصة ديوان : ما قالته العرافة ، وتمنت غزاوي وجود مكتبة* متنقلة هويتها سعودية لكتب المؤلفين والمؤلفات .

ووقع صالح السويد في المنصة رقم : 1 رواية* : جهالة وهي الرواية الرابعه له والإصدار التاسع من إصداراته ، والرواية تحدثت عن فترة من الزمن ما بين عامي 75 إلى 85 عن وضع السعوديين المبتعثين لجمهورية مصر العربية.


*وبين السويد أن كل رواية من رواياته مستقلة عن الأخرى بدءا برواية غواية ورواية : شظايا شوك ورواية : لا تقفى للحب من أثر* ، وأوضح أن رواية جهالة امتداد لرواية٠ غواية *وستكون الثالثة رواية رزانة، في حين رواية شظايا شوك* عاطفية رومانسية ورواية* لا تقفى للحب من أثر تاريخية.

وقال السويد أن انتشار رواياته السابقة* ممتاز وطبعت عدة طبعات ، وله كتاب في معرض الكتاب في جناح* المؤلف السعودي هو كتاب : أسرارا لم تطرق 23 عاما* بين الرياضة والصحافة.


وعلى منصة رقم 2* وقع حاتم الكاملي كتابه : التسويق على منصات التواصل الاجتماعي* ، والكتاب يعطي تصور كامل لمستقبل التسويق بشكل عام* والتسويق الرقمي بشكل خاص من حيث : استخدامه ، بدايته ، الثغرات ، وأبان أن الكتاب متاح في مكتبة جرير* وقد أصدر قبل أربعة أشهر.

ونصح الكاملي المتسوقين* عبر التسوق الالكتروني بالتحقق من مصادر* التسوق* في الانترنت خاصة* مع نمو الاختراقات والتحقق من المواقع المعتمدة* والتي تحمل تراخيص من وزارة التجارة.

وعلى منصة رقم 2 أيضا وقع* سلمان الراشد كتابه : البريد اليومي.
*********
وعلى منصة رقم 1 وقع* محمد جاسم الياقوت كتابه : الشغف الذهبي ، حيث يدور الكتاب حول السعادة المهنية حيث يحاول المؤلف إسعاد الإنسان* في عمله ليكون أكثر إنتاجا من خلال عمله ويصبح يحبه*ويبدأ يفكر بمسؤولية*كيف يذهب للعمل الأفضل* ، والكتاب حلول سريعة كما يوضح الياقوت*من دراسات* وأفكار وأدوات* علمية *لكل من يبحث عن السعادة* المهنية حيث يهدف الكتاب*إلى أن يحقق الانسان سعادته من خلال عمله.

وعلى منصة 2 وقع عماد الحويان وقع كتابه : الجودة أداء حكومي مميز لرؤية*وطنية محققة، يقول المؤلف*أن الكتاب عبارة عن دليل عملي* للتطبيق* الفعال* لنظام إدارة الجودة* وفق المواصفة القياسية الدولية iso 9001 2015، يحتوي على نظام جودة متكامل على إجراءات العمل على أوصاف وظيفية،الهدف منه تمكين القطاعات الحكومية والخاصة*إلى تحقيق برامج وأهداف* رؤية المملكة 2030.


image

image

image

image

image

image