المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

تغلب على التعاون بثنائية

فتاح يقود العالمي لصدارة الدوري
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 13-12-2019 10:26 مساءً 7.3K
المصدر -  قاد المهاجم عبدالفتاح آدم فريقه النصر إلى صدارة فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، بعد إحرازه هدف انتصار النصر على ضيفه التعاون 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب الجولة الـ11.
ورفع الفريق النصراوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطتين عن الوحدة الثاني الذي يملك في رصيده 21 نقطة، في حين تجمد رصيد التعاون على 18 نقطة في المركز الرابع.
وأحرز الثنائي جوليانو دي باولا وعبدالفتاح آدم أهداف النصر، في حين أحرز سيدريك أميسي هدف التعاون الوحيد.
المباراة بدأت بضغط نصراوي على مرمى التعاون حيث شكل النصر خطورة في العديد من الكرات على مرمى مضيفه الذي أعتمد على الهجمات المرتدة، وعلى عكس مجريات المباراة أستغل التعاون خطأ حارس النصر الأسترالي براد جونز الذي فشل في الامساك بكرة عرضية أفلتت من يده لتجد البورندي أميسي بانتظاره ويسكنها الشباك النصراوية معلناً تقدم فريقه عند الدقيقة 19.
بعد الهدف التعاوني كثف النصراويين هجومهم على مرمى التعاون بغية إدارك التعادل قبل نهاية الشوط الأول وكان لهم ما أردوا عندما أحرز البرازيلي جوليانو هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 32 بعد تلقيه عرضية مميزة من المغربي نور الدين أمرابط ليضع الكرة في الشباك التعاونية معلناً عودة فريقه في المباراة.
ولم يتأخر النصراويين كثيراً حيث أضاف المهاجم عبدالفتاح آدم الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 38 بعد تلقيه عرضية من سلطان الغنام وضعها آدم في الشباك ليضع بصمته في أول ظهور له مع النصر في بطولة الدوري ويحرز هدفه الأول في شباك فريقه السابق التعاون.
واستغل النصر تأجيل مواجهات الأهلي أمام الهلال لينفرد بصدارة الدري مؤقتاً.
هذا، ويحل النصر ضيفاً على العدالة الخميس المقبل لحساب الجولة الـ12، في حين يستضيف التعاون نظيره الوحدة في ذات اليوم.