المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد يلتقي قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة مارب
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 13-12-2019 12:41 صباحاً 8.2K
المصدر -  
التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد منير لمع اليوم بمحافظة مأرب مدير مكتب التربية والتعليم علي العباب وناقشا سير الأنشطة الشبابية الطلابية والخطط الرياضية في مدارس المحافظة للعام الدراسي الحالي.

وفي مستهل اللقاء نقل الوكيل تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري منوها إلى أن الزيارة تأتي بتوجيه من الوزير لتفعيل الجوانب الرياضية والفعاليات الشبابية الطلاببة في مدارس محافظات إقليم سبأ.

وعبر الوكيل المساعد عن تقدير وزارة الشباب والرياضة للجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مؤكدا حرص الوزارة على الاهتمام بالشباب والطلاب باعتبارهم القلب النابض لأي مجتمع، والمقياس الحقيقي لنجاح المجتمعات.

وفي كلمته أمام قيادة مكتب التربية بالمحافظة أكد استعداد الوزارة على خلق شراكة ناجحة مع مكاتب التربية بما لديها من كوادر من ذوي الخبرة والكفاءة في المجالات الرياضية والكشفية.

مؤكداً على ضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية وتشجيع المواهب وتذليل المعوقات وتلبية احتياجات الطلاب والطالبات بما يمكن من صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية.

من جهته أشاد الدكتور علي العباب بما لمسه من تفاعل إيجابي، ومن اهتمام حقيقي تبذله وزارة الشباب والرياضة لافتا إلى أن وزارة الشباب والرياضة هي الشريك الفاعل لإنجاح الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية التي أقرها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.