المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

نظمتها بلدية القفل مع عدد من الجهات الحكومية

شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 12-12-2019 04:39 مساءً 8.0K
المصدر -  دشن رئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي فعاليات مبادرة العيادة المتنقلة بالمركز القفل، والتي نظمتها بلدية القفل يوم أمس الاربعاء الموافق ٤/١٤ في حديقة الحد الجنوبي بالحقلة، وتستمر فعاليات المبادرة خلال إجازة نهاية الاسبوع.

حيث نظمت بلدية القفل هذه الفعالية بالتعاون مع مركزي الرعاية الأولية بالحقلة واللقية، ومستشفى محمد بن ناصر بجازان، ومستشفى صامطة العام ، ومستوصف همس الرعايه لطب الأسنان، وفريق غيمات فكر وبناء النسائي التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بجازان، وفريق سواعد الحب والوفاء، ولجنة التنمية الإجتماعية بالمسارحة، كما شاركت عدد من الأسر المنتجة.

وتهدف الحملة للتطعيم ضد الانفلونزا الموسمية والفحص المبكر للسكر، إضافة الى فحص ضغط الدم، والكشف على الأسنان، والتوعية العامه من فرق طبية متخصصة في شتى المجالات من أطباء وطبيبات واخصائيين على كفاءة عالية.

كما حضيت المبادرة باهتمام بالغ من رئيس المركز الأستاذ نزار التركي ورئيس بلدية القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالقفل الأستاذ جابر ابوعقيل ومتابعة وإشراف من رئيسة القسم النسائي ببلدية القفل عائشة بنت عبده طاهر.

من جهته أكد رئيس البلدية محمد بن حسن الحامظي أن هذه المباردة للمساهمة في تعزيز وحماية ورعاية صحة الفرد والمجتمع وذلك ضمن رؤية المملكة الطموحة 2030 م، مضيفاً أن المبادرة جاءت لتعزيز الوقاية ضد المخاطر الصحية، مثل الوعي والتطعيم.

الجدير بالذكر حضر إنطلاق تدشين المبادرة مدير شؤون المراكز الصحية محمد بجوي، وحسين معشي من أمانة منطقة جازان، بالاضافه الى رئيس المجلس البلدي عبده علي محنشي وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية والمواطنين.