المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
تعليم الأحساء يحقق المركز الأول في منافسات "مهرجان النخلة الاجتماعي " بمحافظة البكيرية
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 11-12-2019 06:56 مساءً 8.4K
المصدر -  حققت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي - بنين - المركز الأول في منافسات ( مهرجان النخلة الاجتماعي) بمحافظة البكيرية على مستوى مناطق ومحافظات المملكة .

حيث شاركت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في الفرع الأول - التميز في المسار اللفظي – من خلال عمل وثائقي قدم من مدرسة عمير بن وهب الثانوية بعنوان (وطن الشموخ) للطالب ياسر بن عمار الخواجه .

وتضمن العمل الإسهام في تعزيز الولاء للملك والانتماء للوطن ودعم الأمن الوطني ونبذ العصبية بكل أنواعها ونبذ التطرف والإرهاب والأفكار الهدامة والمنحرفة والمساهمة في توعية الميدان التعليمي بخطورة التخريب .

شارك بالعمل فريق عمل من مدرسة عمير بن وهب الثانوية ( رائد النشاط – معلمين – إدارة – طلاب – أولياء أمور ) كذلك إشراف ومتابعة إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي .

حيث حقق العمل المركز الأول على مستوى مناطق ومحافظات المملكة من خلال المنافسات التي نفذت في محافظة البكيريه خلال الفترة من 11- 15 / 4 / 1441 هـ و تم تتويج الأحساء في الحفل الختامي .

أشرف على تنفيذ العمل رئيس النشاط الاجتماعي الأستاذ عبدالله بن خليفة الملحم وشارك في حفل التكريم مشرف النشاط الاجتماعي المتعاون الأستاذ عبدالعزيز الحافظ .