المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
لحن الولاء" يأسر زواره بمعروضات فنية بتعليم ينبع
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 11-12-2019 02:13 مساءً 14.3K
المصدر -  
تناولت المشرفة التربوية في نشاط الطالبات بتعليم ينبع هناء داخل الصبحي في حديثها لـ"نافذة على الميدان" البرنامج الذي يقدمه الاعلام والاتصال بتعليم ينبع، جانبا من معرض " لحن الولاء" والذي صاحب الحفل الختامي للاحتفاء بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم .

وذكرت الصبحي أن المعرض شارك به (٢٣) عملا وطنيا كان محصلة لتنافس (٣٠٠) لوحة مقدمة من مدارس ينبع حملت أجمل صور الحب والولاء ، بالإضافة إلى (٦٣) لوحة فنية تسلسلية مقدمة من رياض الأطفال والطفولة المبكرة والتربية الخاصة تحكي التطور التاريخي والحضاري للمملكة العربية السعودية في سنوات نهضتها المتعاقبة .

وأكدت الصبحي حرص تعليم ينبع على غرس قيم الاعتزاز بالدين ، ثم الولاء للمليك والوطن في نفوس الطلاب والطالبات، مشيرة إلى أن فكرة المعرض ترتكز على إبراز إسهامات خادم الحرمين الشريفين في الجوانب الخيرية والإنسانية وعمارة الحرمين والجوانب التعليمية والصحية والنهضة العمرانية والبنية التحتية باستخدام ديكورات ، واكسسوارات تعزز الهوية الوطنية والتراث الوطني ، حيثٌ زُينت جوانب المعرض بسعف النخيل وحبال الليف والمشغولات اليدوية كالسدو والخزف والخوص ..

والتقى الإعلام خلال تجواله في أرجاء المعرض بعدد من الطالبات المشاركات، حيث قالت الطالبة ياسمين حلواني : النجاح رحلة ، يحققها فقط من يواصل المحاولة واليوم نجحت بحصولي على المركز الأول برسم لوحة ( سلمان العزم) .

كما عبرت الطالبة فاطمه الشامى عن سعادتها بالمشاركة بقولها : "كان لي عظيم الشرف لمشاركتي بمناسبة عظيمة على قلب كل مواطن وشعرت بالفرح والسرور لفوزي بالمركز الثاني في المسابقة" .

فيما شكرت الطالبة ريفان الرفاعي مدرستها التي رعتها ، وأمها التي شجعتها، واصفة مشاركتها في المعرض بأنها فرصة جميلة للتعبير عن حبها للوطن ، وولائها لقائد البلاد ـ حفظه الله ـ .

الجدير بالذكر أن الحفل من تنظيم قسم نشاط الطالبات بتعليم ينبع ، واستضافته الابتدائية الأولى بينبع الصناعية تحت رعاية المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي.


image

image

image

image

image