المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 مارس 2024
طلاب الكلية التطبيقية يزورون المحجر الحيواني والنباتي بميناء جده الإسلامي
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 10-12-2019 12:08 صباحاً 8.7K
المصدر -  
زار طلاب من كلية العلوم التطبيقيه بجامعة أم القرى محجر وزارة البيئة والمياه والزراعة بميناء جدة الاسلامي وذلك للتعرف على طريقه الكشف على الإرساليات النباتيه الوارده إلى المملكه والتأكد من خلوها من الآفات الحشريه بالإضافة الى الفحص في المختبر النباتي .

وذلك بالتنسيق المسبق وأخذ الموافقات اللازمه للزيارة مع مدير المحاجر فؤاد الغامدي
وكان في استقبالهم مدير محجر ميناء جدة الإسلامي الدكتور عبدالرحمن الزهراني ومدير المختبرات عبدالله باحمدين معربين عن سعادتهم بمثل تلك الزيارات .

وقد أعرب سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد جار الله الغامدي عن سعادته بالزيارة متمنيا ان تعم الفائده المرجوه من الزيارة ولجميع الطلاب بالنجاح في مرحلتهم الدراسية والوظيفية مستقبلًا وأن ينفع بهم البلاد .

من الجدير بالذكر ان كلية العلوم التطبيقية تشتمل حالياً على أربعة *أقسام في تخصصات تمثل ركائز مهمة لأي نهضة علمية حضارية مستهدفة في مختلف المجالات، ونواة حقيقية لأي تقدم علمي وتقني، وهذه الأقسام هي (قسم الأحياء، قسم العلوم الرياضية، قسم الفيزياء، وقسم الكيمياء). وتمنح هذه الأقسام درجة البكالوريوس والماجستير في التخصص، كما يمنح قسما الكيمياء والأحياء درجة الدكتوراه .


image

image

image

image

image

image