المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس الوزراء المصري يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين ووفدا لرجال الأعمال السعودي 
علاء السيد _ مصر
بواسطة : علاء السيد _ مصر 09-12-2019 05:57 مساءً 11.0K
المصدر -  في ظل الدعم المستمر من المملكة العربية للسعودية استقبل سفير المملكة العربية السعودية وفد من رجال الاعمال السعودين ولفت السفير نقلي النظر إلى أهمية زيادة حجم الاستثمارات السعودية من قبل قطاع الأعمال الخاص في مصر، وما يعكسه ذلك من توطيد للعلاقات بين البلدين خاصة الاقتصادية منها.

من جانبه رحب دولة رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي خلال اللقاء بوفد رجال الأعمال السعودي، مؤكدا أن الزيارة تعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات وخاصة المجالات الاقتصادية والتجارية، مشيداً باستثمارات القطاع الخاص السعودي في مصر.

*وأكد على حرص الحكومة المصرية على جذب الاستثمارات الخارجية، مشيرا إلى المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر، والتي توفر فرصاً استثمارية متعددة لكافة المستثمرين وشركات القطاع الخاص، والتي يمكن لرجال الأعمال السعوديين الاستفادة منها.

كما أكد رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري بندر بن محمد العامري على أهمية العمل المشترك القائم بين قطاعي الأعمال في البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس اتحاد الصناعات المصرية محمد السويدي والملحق التجاري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر أنور بن حصوصه بحث عدد من المشروعات الاستثمارية للشركات والقطاع الخاص في مختلف المجالات بمصر.

image




*