المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
تعزية ومبايعة أبناء منطقة المدينة المنورة
بواسطة : 24-01-2015 10:27 مساءً 8.4K
المصدر -  
*نابل الخالدي - المدينة المنورة:  

عبدالله بن عبدالعزيز صدق شعبه وأمته

 

قدم صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور. صالح بن عبدالرحمن بن سليمان المحيميد رئيس المحكمة العامة بالمدينة المنورة،*بأسمه ونيابة عن*أبناء منطقة المدينة المنورة،*أصدق التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي الأبي الوفي وكل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها في وفاة فقيد الوطن والأمتين الإسلامية والعربية ،خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .

وقال فضيلته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن الخطب جلل والمصيبة عظيمة والجبر من الله في خليفته وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله جميع.

وأضاف " أحسب أن عبد الله بن عبدالعزيز*وأجزم أنه صدق الله ما عاهد عليه وصدق شعبة وأمته وأعطى من خيره للإنسانية جمعاء فأرجوا الله أن يجعله مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وبايع الشيخ المحيميد خادم الحرمين الشريفين*الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، كما بايع سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد، سائلا الله أن يديم على المملكة ما تتمتع به من جمع الكلمة والأمن والاستقرار والرخاء وتحكيم شرع الله، وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل سوء ومكروه.