المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 05-12-2019 11:07 صباحاً 7.3K
المصدر -  نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، خطة الإخلاء في مدرسة الأمير عبدالإله بن عبد العزيز الثانوية بسكاكا.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أهمية تنفيذ خطة الإخلاء التي تنبع من حرص الإدارة على سلامة الطلاب والطالبات.
وقال أن هذا الجانب يعد تعليمي مهاري تدريبي لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، معتبراً أن المعرفة يجب أن تتحول إلى مهارة بالممارسة حتى تصبح تلقائية تمارس بشكل ذاتي.
وأعرب الغامدي عن سعادته لنجاح البرنامج بالشكل الرائع وتنفيذه بطريقة سريع ومنظمة، مقدماً شكرة لمدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة الجوف، ولجمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف، وإدارة الأمن والسلامة المدرسية، ولمدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، وجميع من شارك وساهم في نجاح البرنامج.
من جانبه، قال المدير العام للدفاع المدني بمنطقة الجوف المكلف العميد فلاح بن محمد المسردي أن استمرار التعاون بين التعليم والدفاع المدني يهدف إلى تقديم توعية نوعية لأبنائنا الطلاب، متمنياً تفعيل خطة الإخلاء في جميع المدارس في المستقبل القريب.
إلى ذلك، قال مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ عاطف بن صالح الطالب أن تنفيذ خطة الإخلاء بمدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا هي باكورة خطط الإخلاء التي ستنفذ خلال العام الحالي، داعياً قادة وقائدات المدارس العمل من أجل الارتقاء بنواحي الأمن والسلامة المدرسية حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وكافة منسوبي المدارس.