المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
بواسطة : 16-01-2015 08:38 مساءً 7.4K
المصدر -  

محمد الياس ـ جدة*

أشادت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الأسرة الأستاذة لطيفة بنت سليمان أبونيان بمبادرة تطويرية أطلقتها الابنة أريج عبدالخالق سالم إحدى فتيات دار الزهراء بجمعية البر بجدة باسم "إذا كنت تؤمن بالتغيير مرحباً بك".

وأعربت وكيلة الوزارة عن اعتزازها بمثل هذه المبادرات من الفتيات ليكن لهن أثر إيجابي من خلال غرس ثمار الخير في المجتمع، مقدمة الشكر لفريق العمل المساند ولمنسوبي جمعية البر بجدة.

ومن المقرر أن تستمر مبادرة "إذا كنت تؤمن بالتغيير مرحبا بك" لمدة ستة أشهر بمقر الجمعية في صالة المناسبات، وتهدف لاستغلال أوقات الفتيات وتتضمن تقديم العديد من ورش العمل والدورات بواسطة مدربين مختصين في مختلف المجالات والأنشطة إلى جانب الرحلات الترفيهية والتعليمية وغرس روح العمل التعاوني بين فتيات الدار.

وتتميز المبادرة باحتوائها عدة برامج من أبرزها سنن الرسول صلى الله علية وسلم والدورات التدريبية المختلفة وضيف الشهر وجلسه سمر والسينما التوعوية ومناقشة كتاب إلى جانب محاضرة دينية ورحلة لأداء مناسك العمرة فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والرياضية والتعليمية والرحلات الداخلية والخارجية.

يذكر بأن الابنة أريج عبدالخالق سالم تعد إحدى الفتيات المتميزات بدار الزهراء بجمعية البر جدة وتبلغ من العمر 25 عاماً، خريجة كلية دار الحكمة تخصص ديزاين ولها مشاركات تطوعية كثيرة.