المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
انطلاق جائزة تطوير للأداء المتميز بتعليم ينبع
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 28-11-2019 10:23 صباحاً 6.7K
المصدر -  اعتمد مدير التعليم بمحافظة ينبع د. محمد بن عبد الله العقيبي الإطار العام لجائزة تطوير للأداء المتميز في نسختها الثالثة ، والتي تأتي انطلاقا من حرص الإدارة ممثلة في وحدتي تطوير المدارس (بنين – بنات) على تحفيز العاملين وتشجيع أفضل الممارسات والمبادرات التعليمية داخل المؤسسات التعليمية.

وذكر مدير وحدة تطوير المدارس بتعليم ينبع خضر الرفاعي أن الجائزة في هذا العام تستهدف أربع فئات بمدارس تطوير ـ بنين وبنات ـ هي” القيادة المدرسية والمعلم المشرف والطالب/ة والمبادرات .

وأبان "الرفاعي" أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي ، ونشر ثقافة التميز والجودة والتطوير والإبداع ، وبث روح التنافس بين أعضاء المجتمع المدرسي، وتوثيق الأعمال بطريقة علمية صحيحة، وتجويد بيئات التعلم في مدارس تطوير.

من جانبها أشارت مديرة وحدة تطوير المدارس (بنات) وداد الربياوي أن الجائزة تأتي انطلاقًا من التوجهات المستقبلية لإدارة التعليم بمحافظة ينبع والتي تتبنى تطوير عمليات التعلم بما يحقق التنمية المستدامة من خلال رفع وتطوير أداء الكوادر التعليمية وتجويد برامج ومخرجات التعليم على كافة الأصعدة، موضحة أنه سيتم تكريم الفائزين والفائزات الحاصلين على المراكز الأولى في الجائزة من جميع الفئات في الحفل الختامي لأنشطة الوحدتين للعام الدراسي 1440/ 1441 هـ.