المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 26-11-2019 03:40 مساءً 7.9K
المصدر -  بناء على توجيهات امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال لإنشاء عدة مراكز شباب على مستوى منطقة عسير في الاسهام بتنمية الشباب واستثمار وقت فراغهم لممارسة مختلف الانشطة المتنوعة ومع رؤية المملكةالعربية السعودية 2030 نفذت بلدية وادي بن هشبل صباح اليوم برامج المراكز الشبابية والتي تأتي ضمن مبادرة تحسين المشهد الحضري حيث ناقش 150 مشارك ومشاركة من الطلاب والطالبات وقادة المدارس واهالي المراكز التابعة للبلدية ورشة عمل لصياغة الرؤية المستقبلية لمشروع المركز الشبابي بوادي بن هشبل والتي اقيمت باستراحة البلدية، بحضور رئيس بلدية وادي بن هشبل المهندس احمد بن محمد بن عوير ورئيس المركز الاستاذ محمد بدوي الاحمري واعضاء المجلس البلدي والاهالي والمختصين والاعلاميين.
وطرح المشاركون في الورشة 6 محاور ل3جوانب متعددة للورشة من مختلف أرائهم ومقترحاتهم في جلسة عصف ذهنية استهدفت الخدمات والبرامج التي سيقدمها المركز، وآلية إدارته والإشراف عليه، بالإضافة إلى الأفكار التصميمية للمركز.
وأوضح ابن عوير الى المحاور التي تطرق المشاركون لمناقشتها شملت الخدمات التعليمية والتدريبية والترفيهية والمهنية والفنون وعالم الطفل . وتأتي هذه المشاركات في صياغة حاضر ومستقبل منطقة عسير التنموي والتعريف على ابرز الاحتياجات الشبابية وتضمينها ضمن برنامج المراكز الشبابية وإلى أهمية إسهام ومشاركة الشباب بأفكارهم ليكون المركز مواكبا لتطلعاتهم ومنبرا لاحتضان مواهبهم، مشيداً بمستوى التفاعل وطرح الأفكار وهو ما يعبر عن روح الشباب وعطائهم وتوجهاتهم، في ظل اهتمام القيادة الرشيدة، و توجيهات سمو امير منطقة عسير. وفي نهاية اللقاء تم تكريم المشاركين والاعلاميين.