المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 2 يونيو 2024

ضمن فعاليات " وفاء"

الفايدي تكرم ابن الشهيد بالروضة الأولى بينبع النخل
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 24-11-2019 09:46 صباحاً 13.7K
المصدر -  ضمن فعاليات مكتب وفاء ، كرمت المساعد بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي الطفل سعود سعد المحياوي من الروضة الأولى بالجابرية ، تقديرا وامتنانا لتضحية والده الذي استشهد في ساحة الشرف والكرامة دفاعا عن العقيدة والوطن ، كان ذلك بحضور رئيسة قسم إرشاد الطالبات سميرة عبده ومنسقة مكتب "وفاء " و عدد من رئيسات الأقسام ذات العلاقة .

وأشادت الفايدي بما يقوم به مكتب وفاء ضمن مسؤوليته الاجتماعية من مساهمات وإنجازات لرعاية الطلاب رعاية مثلى تساعدهم في بناء شخصيتهم ومجابهة الحياة ، وهو أمر يحتمه الواجب الديني والوطني والإنساني, مقدمه شكرها لمنسقة مكتب وفاء ولشركاء النجاح من داخل الإدارة وخارجها.

من جانبها أوضحت منسقة مكتب “وفاء” منى عواد شبكشي أن وزارة التعليم حريصة كل الحرص على أبنائها الطلاب وخاصة أبناء شهداء الواجب الذين قدموا حياتهم تضحية وفداء للوطن ، وأبناء منسوبي التعليم المتوفين الذين قدموا حياتهم ووقتهم للتعليم ولأبنائهم الطلاب ، لافته إلى أن "وفاء" تفخر بخدمة أبناء أبطالنا وجنودنا البواسل الذين يبذلون التضحيات في حماية العقيدة والذود عن الوطن .

وفي الختام قدمت الفايدي لوالدة الطفل درعا تذكاريا وهدايا للطفل تجسيداً لدور المكتب في أداء رسالته مع أبناء شهداء الواجب وذويهم .

الجدير ذكره أن هذه الفعالية تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي ينظمها مكتب وفاء ضمن خططه المستمرة لتعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين المكتب وأسر وأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم .