المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
اختتام دورة "التدريب لفن المرافعة القضائية " بمحايل عسير

الزميل حسن الصعيبي أثناء تسلمة شهادة الدورة

خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 22-11-2019 10:50 مساءً 9.0K
المصدر -  

اختتم بيت الخبرة للدراسات والاستشارات الشرعية والنظامية دورة "فن المرافعة القضائية " قدمها الدكتور علي الهجري ( أكاديمي . قانوني . عضو النيابة العامة سابقا مدرب قانوني مرخص ومعتمد ) والتي تستهدف القضاة وطلاب الشريعة والقانون والمحامين والباحثين القانونيين والمستشارين.

حيث تناولت محاور الدورة مواضيع قانونية هامة لتنمية وتعزيز المهارات القانونية المكتسبة للمشاركين فيها كمراحل دراسة الدعوى ومهارات فهمها و مهارات المرافعة الشفوية والتحريرية وشروط قبول الدعوى ومالذي تشتمل عليه صحيفة الدعوى بعد المرافعة ووسائل الإثبات ومهارات استخدامها.

وفي ختام الدورة ، أكد الدكتور حمزة الفتحي رئيس بيت الخبرة ، أن هذه الدورة كانت فرصة جديرة بالاغتنام من قبل أي قانوني يسعى إلى تطوير مهاراته وخبراته، والاطلاع على ما هو جديد ، خاصة في فنون المرافعات وكتابة المذكرات.

وقال الأستاذ حسن الصعيبي أشكر بيت الخبرة للدراسات والاستشارات لإتاحتهم مثل هذه الفرص التي يستحقها القانونيون، والمهتمون ونتطلع لسلسلة من هذه البرامج التدريبية الهادفة.


وقد أعرب المشاركون في الدورة عن شكرهم لبيت الخبرة وللمدرب المتميز الدكتور علي الهجري لما لها من قيمة وأثر إيجابي في تعزيز مهارات القانونية وإثراء خبراتهم ومعارفهم في شتى مجالات العمل القانوني.

image

image