المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 2 يونيو 2024
تأهيل ٢١٦  مواطنة بكلية التقنية بخميس مشيط .
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 22-11-2019 10:50 مساءً 8.8K
المصدر -  انهت الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط تأهيل 216 مواطنة في ختام الأسبوع الرابع من برنامج التدريب المجتمعي " أُتقن 5".
واوضحت عميدة الكلية التقنيه للبنات بخميس مشيط الأستاذة "عواطف الشهري" أن البرنامج يسهم في إكساب المواطنين و المواطنات المهارات التقنية والمهنية والتطوير الذاتي ، ونشر الثقافة المهنية بين أفراد المجتمع، وتنمية الاعتماد على النفس لمواجهة المشاكل المهنية والتقنية في الحياة اليومية.
كما أوضحت رئيسة خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية الاستاذة "سحر الشهري" أن برنامج التدريب المجتمعي " أُتقن 5” يواصل نجاحه كأحد أهم برامج المسئولية الاجتماعية بالمؤسسة وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية ورفع كفاءتهم في المجالات التقنية والمهنية.
يذكر أن الكلية الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط، كانت قد أعلنت عن ٧ دورات متخصصة ضمن برنامج التدريب المجتمعي " أُتقن 5” والتي نفذت بتاريخ ١٤٤١/٠٢/٢٨ هـ واستمرت لمدة أربعة أسابيع واشتملت على هذه البرامج:
مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني )، التجميل وتصفيف الشعر، صيانة الجوال، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس، إدارة الفعاليات والمناسبات، صيانة الحاسب الآلي والدعم الفني.
من جهتهم عبر عدد من المستفيدات عن شكرهن للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على إتاحة مثل هذه الدورات التدريبية وبأسعار في متناول الجميع، كما عبرن عن سعادتهن الكبيرة بتجاوز دورات الخدمة المجتمعية "أتقن 5"، وحصولهن على معلومات جديدة من خلال الدورات التدريبية المقامة.
وفي نهاية البرنامج تم تسليم الشهادات وتتمنى لهم إدارة الكلية التوفيق والنجاح.