المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
لولو تطلق مهرجانها "اكتشف أمريكا
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 22-11-2019 05:52 مساءً 7.9K
المصدر -  
لولو هايبرماركت أزاحت الستار عن مهرجانها" اكتشف امريكا" الموافق يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019, الرياض, و لمدة أسبوع سيتم عرض المنتجات العالية الجودة من الولايات المتحدة, و تم الإفتتاح من السيد: آلان هولمان الملحق الزراعي الإقليمي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض, المملكة العربية السعودية, بحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية, و العديد من الممثلين الحكوميين والحضور و ذلك في لولو هايبرماركت, اليرموك, المملكة العربية السعودية.

شهيم محمد علق قائلاً:" نفخر بأنفسنا بأن نكون نقطة توقف واحدة حيث تجد جميع المنتجات العالمية, نحن نجلب النكهات العالمية لعملائنا ليس فقط من خلال متاجرنا, بل أيضا من خلال إيجاد مهرجانات خاصة مثل " اكتشف أمريكا" هذا المهرجان سيوفر للعملاء تجربة الثقافة الأمريكية من خلال الطعام و الفعاليات. نود أن نشكر السفارة الأمريكية على دعمها اللامحدود من خلال تنظيم هذه الفعالية. بالإضافة هذه المناسبة نجحت من خلال العمل الجاد لمركزنا اللوجستي و مركز توفير الأغذية في الولايات المتحدة لتوفيرهم منتجات عالية الجودة و بأسعار مناسبة طوال العام."


لولو تمتلك مركزها الخاص في نيوجرسي, الولايات المتحدة, الذي يقوم بتوفير أكثر من 2000 منتج من مختلف الأقسام, مثل المستلزمات, حبوب الإفطار و الشوفان, المسكرات الفاخرة, منتجات الصويا العضوية, الأجبان, مستلزمات الخبز, مشروبات الفواكه الخالية من السكر, المنتجات العضوية, الصلصات, الخلطات, و المزيد لهذا المهرجان. و كجزأ من هذا لولو توفر أيضاً خدمة المنتجات المحضرة الطازجة, مثل أطباق لحم البقر مع الخضار, الفطائر و المعجنات المخبوزة, السلطة الطازجة, الكوكيز الكلاسيكي و المزيد أيضاً.


" منتجي الغذاء الأمريكيين هم دائماً في المقدمة في قائمة المنتجات العالية الجودة, سلامة الغذاءو الإبتكار "
قالها آلان هولمان و مع 182 فرع يعمل حول العالم, لولو مستمرة دائماً بأخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة. و كما هو معروف أيضاً بتنوع منتجاتها العالمية و خدمة العملاء العالية, هذا الفرع بالطبع استكمال لنقطة تسوق واحدة لجلب المنتجات اليومية و الفريدة مثل توفير المنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.