المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-11-2019 05:22 مساءً 9.0K
المصدر -  رعى محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني امس الاربعاء معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2020 والذي أقامه مكتب التعليم بفيفاء بصالة الخطم للاحتفالات برعاية من لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء* وإعلاميا من مؤسسة شموخ الهامة.

وذلك بحضور مساعد مدير إدارة التعليم بصبيا الأستاذ ناصر أحمد معافا ورئيس قسم الموهوبين بتعليم صبيا* الأستاذ عبدالرحمن بن عيسى الحاذق ومدير مكتب التعليم بفيفاء الأستاذ يحيى علي الفيفي ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء الأستاذ موسى بن هادي الفيفي ومدير شرطة فيفاء النقيب نايف سوادي.

حيث زار محافظ فيفاء معرض* الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2020* واطلع على مبتكرات وبحوث الطلاب المشاركين واستمع إلى شرح من الطلاب على أعمالهم التي قدموها لموهبة.

ثم بعد ذلك أقيم حفل خطابي شمل على كلمة لمدير مكتب التعليم بفيفاء استعرض فيها برامج الموهبة في فيفاء والطلاب واعتماد مركز للموهوبين بفيفاء كما وألقى أحد الموهوبين قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
ثم قام راعي الحفل بتكريم الطلاب الموهوبين والفائزين في مشاريعهم ومبتكراتهم وبحوثاتهم الإبداعية لهذا العام وتكريم المحكمين لهذه المبتكرات والمدارس المشاركة والجهات الراعية للمعرض.