المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أمطار غزيرة على منطقة الباحة
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 20-11-2019 08:35 مساءً 8.9K
المصدر -  هطلت اليوم أمطار على منطقة الباحة شملت كلاً من المراكز التاليه ( الجوه – بيده – الجرين – بالشهم – كرا – جرب – بني سار – برحرح – بني ظبيان – بني عدوان – البلد – نخال – بني كبير – قرن ظبي – نيرا – بني فروه ) .
كما شملت كلاً من ( مدينة الباحة – محافظة المخواه – محافظة المندق – محافظة بني حسن – محافظة بلجرشي – محافظة قلوه ) .
وشملت الامطار ( عقبة حزنه – عقبة الباحة – عقبة قلوه ) .
image


وكانت الامطار من متوسطه الى غزيره نتج عنها احتجاز ثلاثة اشخاص داخل مركبة بوادي نيرا التابع لمحافظة المخواه من منسوبي فرع وزارة النقل بالباحة وتم اخراجهم ولله الحمد من قبل احد المواطنين بواسطة معدته الثقيله ،
image


وقد اثنى مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد زهير البسامي على هذه الجهود المباركه في انقاذ وسلامة الارواح بهذا الوادي ، كما وجه باستضافة الزملاء في ادارة الطرق بمركز نيرا .

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد / جمعان بن دايس الغامدي بانه تم مباشرة الحوادث المروريه المعتاده . وتم اغلاق كلاً من ( عقبة الباحة – عقبة حزنه ) احترازياً وتم فتح عقبة الباحة بعد التأكد من خلوها من كافة العوائق .
image


كما بلغ سد ناوان المفيض ومازالت الفرق الميدانيه ودوريات السلامه تباشر اعمالها ومهامها في جميع المواقع .

ونشدد ونناشد كافة المواطنين والمقيمين الى عدم المجازفة في عبور الاوديه اثناء جريانها ومتابعة ما يصدر من تنبيهات عن الحاله المطريه ، متمنين للجميع السلامة الدائمة باذن الله .