المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
اللجنة النسائية وشركاء الثقافة بجمعية الثقافة والفنون تنفذ برنامج " وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على المجتمع "
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 20-11-2019 02:17 مساءً 9.2K
المصدر -  
اللجنة النسائية وشركاء الثقافة بجمعية الثقافة والفنون تنفذ برنامج وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على المجتمع للمدربة نوف الشهراني وبالتعاون مع مركز التدريب التربوي للبنات في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور كثيف لمنسوبات التعليم والمجتمع المحلي وقد بدأ البرنامج بعرض فيديو مرئي جاذب عن وسائل التواصل الاجتماعي وكانت محاور اللقاء تتناول التالي /
1. شبكات التواصل الإجتماعي (حقائق وأرقام) 2. وسائل الإعلام الجديد والمجتمع 3.خيارات المجتمع 4. أنواع التأثير الإعلامي في المجتمع 5. وسائل التواصل ودرجات التأثير وقيم المجتمع .
وتنوعت الايجابية في البرنامج بين العروض المرئية والورشة التدريبية واعداد أوراق العمل من قبل الحاضرات. وفي ختام البرنامج قدمت الاستاذة / فاطمة كنفر مسئولة اللجنة النسائية شهادة شكر وتقدير للمدربة المتعاونة مع درع شعار جمعية الثقافة والفنون كما قدمت منسقة الشراكة المجتمعية المشرفة / منى الشهراني شهادة شكر وتقدير للمدربة من قسم التدريب وأثنت الحاضرات على البرنامج الجيد وقدمن شكرهن لكل القائمات على اشراف وتنفيذ البرنامج وطالبن بتنفيذ برامج هادفة ومشتركة بين الجمعية والتدريب تخص منسوبات قطاع التعليم والمدارس بصورة خاصة وكل الباحثات للتطوير من نساء المجتمع .. ووعدت مسئولة اللجنة النسائية وشركاء الثقافة أ. فاطمة كنفر بدراسة الطلب والاقتراح في القريب العاجل والعمل على خطة مدروسة بمشاركة قسم التدريب التربوي ممثلا في برامج الشراكة المجتمعية ومسئولتها مشرفة التدريب / منى الشهراني لترى النور مستقبلا بما يخدم المجتمع على الوجه الأفضل والأكمل .

image

image

image

image

image

image

image

image