المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
10000 طالب و طالبة مستفيدون من دكان الفرحة بجامعة عين شمس
لبنى شتا - مستقيلة
بواسطة : لبنى شتا - مستقيلة 19-11-2019 01:09 صباحاً 9.0K
المصدر -  
افتتح اللواء محمد امين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والاستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعه عين شمس لشئون التعليم والطلاب
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والاستاذ تامر عبد الفتاح القائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر والدكتور محمد الوحش المستشار الطبي للصندوق، واسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان وقيادات صندوق تحيا مصر.

دكان الفرحة بجامعة عين شمس حيث ينظم صندوق تحيا مصر من اليوم ولمده اربع ايام معرضا بجامعه عين شمس يضم 35 الف قطعه ملابس جديده لتوزيعها مجانا على طلاب الجامعه ممن اعدت لهم بحوث حالة اجتماعية.

يأتي ذلك في اطار تنفيذ مبادره دكان الفرحه والتي يوفر من خلالها الصندوق 250 الف قطعه ملابس جديده من مساهمات عدد من مستوردى ومصنعي الملابس الجاهزه لتوزيعها على الطلاب والاسر الاولى بالرعايه في مختلف المحافظات.

وقد أفاد الاستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس ان دكان الفرحه هي احد المبادرات التي قام بها صندوق تحيا مصر لدعم 10000 طالب و طالبة مستحقين و ذلك بتوزيع مجموعه كبيره من الملابس والحقائب والاحذيه الجديده والتي تحمل ماركات عالميه كلها بالمجان هذا وقد وجهه سيادته الشكر لكل قيادات صندوق تحيا مصر وعلي رأسهم الاستاذ محمد الامين على هذه المبادره الخيريه والتي ادخلت الفرحه والسعادة على الطلاب.
وأضاف الدكتور محمود المتيني أن جامعه عين شمس حريصه على دعم الطلبه والطالبات في كافه نواحي الحياه سواء كانت علميه او انشطه رياضيه او ترفيهيه وهذه هي المسئؤليه الحقيقيه للجامعه اتجاه ابنائها الطلاب.
أشار ان كل القيادات الحاضرة سعدت لسعادة الطلاب حيث أستقبل الطلاب دكان الفرحه بالترحيب والسعاده الغامره حيث احتشد الآلاف امام المعرض لاخذ كل احتياجاتهم من الملابس والاحذيه والحقائب.

وأكد المتينى أن الجامعه تسعى لتكرار ذلك سنويا طالما كانت الظروف تسمح بذلك .