المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 6 يوليو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 18-11-2019 05:33 مساءً 10.8K
المصدر -  زار عدد من أطفال روضة قرية المحرق بمحافظة جزر فرسان صباح اليوم الإثنين بزيارة تعريفية لمسجد النجدي التاريخي بالمحافظة. وكان في استقابلهم مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جزر فرسان أ/ وديع عثمان نسيب. وإمام المسجد التاريخي أ/ علي محمد بلعوص.
حيث بدأت الزيارة بالترحيب بالأطفال وقام إمام المسجد بأخذ الأطفال في جولة تعريفية داخل المسجد وما يحتويه المسجد من نقوشات والاطلاع على مرافق المسجد بالكامل.

وأفاد مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جزر فرسان أ/ وديع عثمان نسيب :
بأن هذه الزيارات للمساجد التراثية بالمحافظة تعمق روح المعرفة والتعرف على تاريخ المساجد للأطفال كونه من المساجد التراثية.
واكد على حرص والعناية الكبيرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان للمساجد عامة والأثرية منها خاصة.
وحرص وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبد اللطيف عبدالعزيز آل الشيخ بالإهتمام بالمساجد بالمملكة وعمل شراكات مجتمعية بين فئات المجتمع وبمتابعة من مدير عام فرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي.
وفي ختام الزيارة شكر مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جزر فرسان جميع القائمين على تنسيق هذه الزيارة التعريفية للأطفال روضة المحرق.