المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
بواسطة : 24-12-2014 02:40 مساءً 10.2K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

تشارك أمانة العاصمة المقدسة في فعاليات معرض "منتجون" والذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بدأ من اليوم (الخميس) ولمدة ستة أيام.

وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار حرص أمانة العاصمة المقدسة على دعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة من خلال مشاركتها في معرض "منتجون" الذي تنظمه الغرفة التجارية بالرياض.

وأبان د. البار بأن أمانة العاصمة المقدسة تعمل على دعم الأسر وتحويلها من أسر غير منتجة إلى أسر منتجة فاعلة في المجتمع، مؤكداً بأن الأمانة تتبنى العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع، والتي ترتقي بالجوانب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية لقاطني مكة المكرمة وزوارها بما يحقق الريادة التي يجب أن تحظى بها هذه المدينة المقدسة بحيث تعكس تلك الأنشطة شخصية مكة المتميزة.

من جانبه كشف مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل بأن جناح الأمانة في معرض "منتجون" يبرز جهودها في دعم الأسر المنتجة، مبيناً بأنه تم تصميم الجناح على الطراز المكي التراثي بما يعبر عن الهوية المكية.

وأضاف د. توكل بأن الأمانة تشارك بجناحين إضافيين للأسر المنتجة إحدهما للملابس التراثية للآنسة آلاء خلف والآخر للأزياء العصرية للمصممة رانيا الغمراوي، مؤكداً حرص الأمانة على دعم الأسر المنتجة بشكل مستمر فضلاً عن تنظيمها لبازار البركة الذي تقيمة الأمانة بشكل سنوي في مكة المكرمة ومعرض الأسر المنتجة المصاحب للحارة المكية بالإضافة لمشاركتها السنوية في الجنادرية، موضحاً بأن الأمانة كذلك شاركت مؤخراً في ملتقى الأسر المنتجة في الباحة والذي أقيم تحت رعاية أمير منطقة الباحة، واليوم تشارك في معرض منتجون بهدف دعم جميع الأعمال والمهن التي تنتج من خلال منازل الأسر المكية.